فريق شعب حضرموت يفوز على 22 مايو ويحتل المركز الثالث

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص:

>
لم تسعف الظروف فريق 22مايو لتحقيق فوز ولو شرفي على ضيفه فريق شعب حضرموت في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأول على ملعب الظرافي بالعاصمة صنعاء، ولم يخرج الفريق الضيف إلا مسرورا بفوز لم يكن صعبا ولا سهلا ليضيف إلى رصيده ثلاث نقاط هامة جعلته يحتل المركز الثالث.

فريق 22مايو رغم إعلان هبوطه رسميا إلى دوري الثانية إلا أن لاعبيه الشباب قدموا مباراة جيدة قياسا بالمباريات الأخرى على خارطة الدوري، ودخل الفريق بقيادة مدربه محمد العزعزي عازما على حضور شرفي بفوز لا ينفع ولا يجدي في حسابات الهبوط والبقاء.. فيما خضع لاعبو الشعب لتوجيهات صارمة من مدربهم خالد بن بريك سعيا في خطف ثلاث نقاط من خارج الأرض لتقريب مهمة التتويج ولو على المركز الثالث.

وفي ظل ظروف الفريقين المتباينة بدأ اللقاء سريعا وكاد خالد العرومي أن يسجل بعد تسديدة عادت من حارس مايو شكري عبدالله..فيما جاء الرد سريعا من دائل الشميري بتسديدة أعادها القائم الأيمن لحارس الشعب أحمد كرامة..وفي ظل المحاولات المتعددة من مهاجمي الفريقين حتى د(13) ومن انفرادة بحارس مايو تمكن المحترف الشنافي جرمة من تسجيل هدف السبق في شباك المستضيف، ووسط محاولات التعزيز للضيوف والتعديل من أصحاب الأرض تعددت الهجمات المتبادلة مع انحصار اللعب في المنتصف في أوقات عديدة، ولم يسلم مرمى الفريقين من بعض الهجمات الخطيرة حتى د(8) من زمن الشوط الثاني التي حملت معها هدف الشعب الثاني إثر دربكة في منطقة الخطر أكملها محمد الحتير في الشباك..ليستمر اللقاء بتقدم شعباوي بهدفين نظيفين، وقبل إعلان الحكم نهاية اللقاء تمكن الناشئ فواز الصايدي من تسجيل هدف مايو الوحيد إثر تسديدة مباغتة..لينتهي اللقاء بفوز الضيوف بهدفين مقابل هدف.

أدار اللقاء الدولي علي سيف القدسي وساعده شداد راشد ومحمد الدربي وعلوي الحرازي رابعا، وراقبه عبدالله الرحومي فنيا ومحمد الفقيه.

جمهور اللقاء انشغل كثيرا بالتواصل مع ملاعب (إب، الشحر، البيضاء) لمعرفة نتائج ناديي الأمانة (السبعين والشرطة) اللذين أعلنا هبوطهما رسميا إلى الثالثة بعد فوز تعاون بعدان على ضيفه سيئون في إب.

لعب فريق شعب حضرموت بفانلات حملت شعار شركة MTN للاتصالات، ومايو بفانلات حملت شعار يمن موبايل و Cac Bank Bank البنك الزراعي.. وغابت شعارات البنك الزراعي عن فريق الشعب رغم أنه الراعي للفريق في البطولة الآسيوية.

ثلاثة كروت صفراء كانت من نصيب نبيل الشيباني وعبدالله المقشي وأكرم الحيمي من مايو، وأديب باكرمان من الشعب، ولم تلاحظ ألعاب خشنة في اللقاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى