بدء دورة مدربي كرة القدم بساحل حضرموت بحضور وكيل المحافظة

> المكلا «الأيام الرياضي» صلاح العماري:

>
بدأت أمس في المكلا فعاليات الدورة التدريبية لمدربي كرة القدم بمشاركة 45 مدربا من مختلف مديريات ساحل حضرموت..وينظم الدورة التي تستمر عشرة أيام فرع اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت، وتمولها مؤسسة العون للتنمية بحضرموت.

وتشتمل الدورة على محاضرات علمية وتدريبات عملية في فنون التدريب يحاضر فيها المدرب الوطني الكابتن عبدالله أحمد باعامر، إضافة إلى محاضرات في الطب الرياضي والجانب النفسي للاعب وقانون كرة القدم.

وقد أشاد الأخ عوض عبدالله حاتم، وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الساحل في حفل افتتاح الدورة عصر أمس بهذه المبادرة من فرع الاتحاد ومؤسسة العون التي دعمت هذا الجانب..مثنيا على المشاركة الفاعلة من مدربي ساحل حضرموت البالغ عددهم 45 من الشباب والرياضيين السابقين المتطلعين للاستفادة والتطور في مجال تدريب كرة القدم.

من جانبهما تمنى الأخوان درويش عبدالله سويد، رئيس فرع الاتحاد، ود. عادل باحميد، المدير التنفيذي لمؤسسة العون للتنمية، تمنيا للمشاركين في الدورة التوفيق، مقدرين تعاون المحاضرين في هذه الدورة.

حضر افتتاح الدورة الأخوان صالح عبود العمقي، رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي بحضرموت، وإبراهيم أحمد الحبشي، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى