الأربعاء الشبيبة على بعد خطوة من التأهل والبطاقة الثانية تحسم بين التضامن والمكلا

> المكلا «الأيام الرياضي» صلاح العماري:

> بات فريق اتحاد الشبيبة من الديس الشرقية على بعد خطوة والأقرب لخطف إحدى بطاقتي التأهل عن الدور الثاني لتصفيات ساحل حضرموت لكرة القدم للدرجة الثالثة.

وذلك عقب فوزه عصر أمس على ملعب بارادم بالمكلا على فريق هلال فوة 3/5 ليرفع الشبيبة رصيده إلى 7 نقاط في صدارة الفرق، وبقيت له مباراة وحيدة يوم الخميس مع الفريق المتواضع (الجزيرة) الذي تلقى مرماه حتى الآن 19 هدفا من مباراتين.

وبهذا يكون الشبيبة هو الأقرب للترشح وخطف إحدى بطاقتي التأهل عن الفرق الخمس، وبخسارته أمس تبخرت آمال هلال فوة في المنافسة، وانحصرت البطاقة الثانية بين فريقي التضامن والمكلا واللذين سيلتقيان عصر بعد غد الأربعاء على ملعب بارادم في لقاء سيحدد هوية المتأهل الثاني، وأي نتيجة غير الفوز لن تخدم المكلا، وعلى العكس من ذلك ستخدم التضامن، هذا ويلاقي هلال فوة غدا الثلاثاء الجزيرة في مباراة بدون حسابات.

أحرز أهداف الشبيبة أمس فتحي خميس (هدفين)، وخميس صالح وصبري باسلعة وعلي الخلاقي..وللهلال مازن دومان وصالح باحمران ومحمد علي.

حضر المباراة الأخ درويش سويد، رئيس فرع الاتحاد، ود. عبدالباقي الحوثري، عضو المجلس المحلي بحضرموت عن مديرية الديس الشرقية، وأدارها الدولي حسين شقران وجمال قحطان وعبدالله البكري ومحمد الجابري رابعا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى