أخبار متنوعة من سوق الانتقالات الأوروبية

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> ألونسو إلى يوفنتوس بـ 13مليون يورو.. أكدت وسائل الاعلام الإيطالية نجاح يوفنتوس الإيطالي في التعاقد مع لاعب الوسط الإسباني شابي ألونسو من ليفربول الانجليزي مقابل 13 مليون يورو.

ويرتبط ألونسو بعقد مع البيانكونيري لأربعة مواسم مقابل مليونين و700 ألف يورو سنويا بحسب ما ذكرته صحيفتي «كويرو ديللو سبورت» و«توتو سبورت» السبت.

وسيتأجل تفعيل التعاقد حتى نهاية كأس الأمم الأوروبية التي يخوضها الإسبان، على أن يخضع ألونسو للكشف الطبي بعد البطولة..وكان المدير الرياضي بالنادي الإيطالي أليسيو سيكو قد اجتمع بمدرب ليفربول رافايل بينيتز يوم الجمعة الماضية ليحصل على موافقته وينهي إجراءات ضم اللاعب، وينتظر الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي قبل حلول يوم غد الثلاثاء بحسب تقارير مجلة «كالتشيو إيطاليا».

أتليتكو مدريد قد يخطف نصري من الآرسنال

< بعد أن أكدت التقارير أن الفرنسي من أصل تونسي ولاعب نادي مرسيليا الفرنسي سمير نصري أنه سيوقع للآرسنال يعد اليورو 2008 , إلا أنه يبدو أن الأمور لن تجري كما يشتهيها الفرنسي المحنك آرسين فينجر .. الصحيفة الانجليزية «the Daily Mirror» أكدت أن النادي الأسباني أتلتيكو مدريد قد يغير مجرى الأمور في خطف نصري من يد الآرسنال بعد اليورو ,إذ أن آرسين فينغر يرغب بضم نصري بعد أن رأى أنه يمتلك مواهب كبيرة , فينغر الذي يستمر في سياسته في جلب الشباب قد يصدم في حال وقع نصري لأتلتيكو مدريد .. ونصري هذا البالغ من العمر 20 عاما كان قد مثل ناديه الأم مرسيليا في 100 مباراة فيما نجح اللاعب الصغير في نيل ثقة مدرب المنتخب الفرنسي دومينيك والدليل إستدعاءه إلى اليورو , كما مثل سمير المنتخب الفرنسي في 12 مباراة دولية .

ديكو + رونالدينيو = دروجبا + مبلغ

< عرض نادي تشيلسي الانجليزي لاعبه الإيفواري ديدييه دروجبا على نادي برشلونة الأسباني كجزء من صفقة لجلب رونالدينيو وديكو إلى الـ «ستامفورد بريدج» .. نجما نادي برشلونة رونالدينيو وديكو ما يزالان فى جدول أعمال المدرب البرازيلي لويز فيليبي سكولاري و ممثلو نادي تشيلسي قد سافروا صباح أمس الأول إلى كاتالونيا لمناقشة الصفقة، علما أن المتوفر لدى سكولاري مدرب تشيلسي الجديد 120 مليون يورو لتجديد قوام الفريق ، لذلك الدفع من أجل لاعبين ليس بالمشكلة و لكن مع مغادرة دروجبا لنادي البلوز سيحاول إدخاله فى الصفقة لتوفير بعض المال من أجل صفقات أخرى .. خاصة وأن تشيلسي مهتم أيضاً بإيتو و ديفيد فيا .. وأمر إيتو سيناقش اليوم .. ولكن هدف الاجتماع هو مناقشة صفقة رونالدينيو وديكو اللذان أصبحا متاحين من برشلونة .

ليفربول ومانشستر سيتي يطاردان ستانكوفيتش

< لحزنه الشديد على رحيل مانشيني عن الفريق وعدم رغبة المدرب الجديد البرتغالي جوزيه مورينيو ببقائه في الإنتر أكد اللاعب الصربي ستانكوفيتش أنه في طريقه لتوديع السانسيرو والإتجاه إلى دوري آخر خاصة الدوري الانجليزي بعد أن أكد رغبته في إنهاء مسيرته في البريمير ليغ .

مورينيو يطارد الكثير من لاعبي الوسط ككواريشما من بورتو البرتغالي وفرانك لامبارد من تشلسي وديكو من برشلونة وماريك هامسيك لاعب نادي نابولي كل هذه الأسماء ما هي إلا دليل واضح على رغبة مورينيو بعدم بقاء الصربي ستانكوفيتش في السانسيرو .. آخر الأنباء تشير أن هناك أندية انجليزية ترغب بالتعاقد مع ستانكوفيتش من إنتر ميلان .. المدرب الجديد لمانشستر سيتي الانجليزي مارتن هيوز أكد رغبته في رؤية ستانكوفيتش في فريقه , وأيضا هناك الأسباني رافائيل بنيتز مدرب ليفربول يرغب بالتعاقد مع الصربي .

جنوى يطارد الإيطالي رولاند بيانكي

< أصبح نادي جنوى الإيطالي يعاني من مشكلة في الهجوم خاصة بعد استرداد إى سي ميلان الإيطالي ماركو بوريللو بعد إنتهاء مدة إعارته .

نادي جنوى الآن يبحث عن مهاجم جديدة يحل محل بوريللو .. الأنظار كلها تتوجه إلى الإيطالي رولاند بيانكي مهاجم نادي مانشستر سيتي الانجليزي ونادي ريجينا السابق , حيث يذكر أن نادي جنوى كان يلاحق بيانكي من الموسم الماضي وحتى في يناير أيضا لكن اللاعب فضل لاتسيو حيث قدم له على سبيل الإعارة .

الأخبار التي تشير إلى اقتراب بيانكي من جنوى مناقضة تماما لما أكده في رغبته في البقاء في المان سيتي وإثبات نفسه هناك .

المدير الرياضي لـروما : «أكويلاني باق مع الفريق فلديه عقد معنا إلى 2010م»

< مدير نادي روما السيد برادي ليس لديه أدنى شك بأن نجم الوسط الواعد ونجم الأزوري ألبرتو أكويلاني سيبقى في ستاد أولمبيكو .

النجم الواعد أكويلاني الذي تطور في أكاديمية الجيلاروسي يرى بأنه سيكون مستقبل النادي الإيطالي ، بالرغم من أنه توقف عن تجديد عقده ودفع اهتمام أندية أوروبية كبيرة به ومنها اليوفنتوس وآرسنال وحتى الإنتر ، ولكن المدير الرياضي بنادي روما يؤكد بأنه لن يترك النادي ..وتحدث برادي لمحطة تلفزيونية قائلاً :«كما قلت من قبل ، أكويلاني لن يترك روما ، ونحن لا نعير العروض المقدمة له أي اهتمام لأن لديه عقد معنا حتى 2010م» .

فيرغسون يجهز 25 مليون يورو من أجل برباتوف

< السير أليكس فيرغسون سيخطو أولى خطواته في الانتقالات الصيفية بتجهيز مانشستر يونايتد مبلغ 25 مليون يورو من أجل التعاقد مع المهاجم البلغاري برباتوف ..الشياطين الحمر يركزون منذ فترة على المهاجم البلغاري لأنه يعد من أبرز مهاجمي أوروبا منذ انتقاله إلى نادي توتنهام قادماً من بايرن ليفركوزن .. فيرغسون في البداية كان يرفض المبلغ المعروض من توتنهام والذي يساوي ثلاث مرات سعر اللاعب الاصلي تقريباً وهو 10 مليون يورو عند انتقاله من ليفركوزن ، و طبقاً لصحيفة «ذا سان» فإن مانشستر يونايتد الآن مستعد لدفع 25 مليون يورو ، علما بأن السير اليكس فيرغسون يملك الآن المال اللازم لتلك الصفقة بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا ، بينما هناك مبلغ آخرسيكون للتعاقد بشكل دائم مع تيفيز.. وكشف وكيل أعمال اللاعب البلغاري أن برباتوف يريد اللعب في دوري أبطال أوروبا ولهذا كان تفضيله لمانشستر يونايتد وميلان، لكن الأخير لن يشارك في دوري أبطال أوروبا .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى