فيما يواصل منتخب الناشئين استعداداته لنهائيات كأس آسيا..النعاش : مستوانا الحقيقي سيظهر في الدورة الودية بتونس الشهر القادم

> إب «الأيام الرياضي» خاص :

>
يواصل منتخبنا الوطني للناشئين استعداداته لنهائيات كأس آسيا التي ستقام في أوزبكستان في الفترة من 4 إلى 19 اكتوبر الحالي ويشارك فيها منتخبنا في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات اليابان ، الإمارات وماليزيا.

وفي تصريح خاص لمدرب المنتخب الوطني الكابتن سامي نعاش قال فيه:«نستعد حالياً وبقوة حماسة للاستحقاق القادم ، خاصة وأننا سنشارك في دورة ودية ستقام في تونس بتاريخ 7-15 إلى جانب منتخبات عربية(آسيويه وأفريقية) قوية.

مثل الجزائر ، تونس ومصر إضافةإلى السعودية وربما يشارك فيها أيضاً منتخب الامارات الذي سيلعب معنا في نفس المجموعة في النهائيات وهي فرصة للتعرف على مستوى هذا المنتخب ، وستكون هذه الدورة بروفة لمعرفة المستوى الحقيقي الذي يمكن أن نظهر به في النهائيات» .

وحول المعسكر الداخلي قال النعاش: «أولاً لا بد أن يعلم الجميع أننا قمنا بتغيير مكان إقامة المعسكر من محافظة ذمار إلى محافظة إب بسبب وضعية أرضية الملعب التي أثرت كثيراً على اللاعبين ومستوياتهم وتعرض البعض لإصابات طفيفة كما أن الخدمات الفندقية والمطاعم ليست بالمستوى ولهذا رأينا أن نحول المعسكرإلى محافظة إب والتي كان الأخ علي الحبيشي مدير مكتب الشباب والرياضة خير مستقبل لنا وذلل لنا كل الصعاب.

كما كان للتعاون الكبير الذي أبداه الأخ عبد الله غازي مدير ملعب 22 مايو الأثر في زيادة استقرارنا في كل الحصص التدريبية والتي من شأنها رفع مستوى اللاعبين في المعسكر».

وأضاف النعاش أنه استقر حالياً على التشكيلة الأولية للمنتخب وهي 30 لاعبا على أن يتم الوقوف على مستوياتهم واختيار الأفضل والأقوى لتمثيل البلد في المحفل الآسيوي الكبير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى