اليوم الشبيبة وغدا التضامن على موعد مع التأهل عن دوري ثالثة ساحل حضرموت

> المكلا «الأيام الرياضي» صلاح العماري- تصوير/ محي الدين سالم:

>
انتهى اللقاء المنتظر بين التضامن والمكلا عصر أمس الإربعاء على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا في إطار مباريات الدور الثاني لتصفيات الدرجة الثالثة لكرة القدم بالتعادل الإيجابي بين الفريقين (2/2)، وهذه النتيجة تصب في مصلحة التضامن الذي رفع رصيده بهذا التعادل إلى(5) نقاط، وتتبقى له مباراة واحدة سيخوضها غدا الجمعة أمام هلال فوة، فيما رفع المكلا بهذا التعادل رصيده إلى(7) نقاط.

واختتم مبارياته في التجمع، وفي حال فوز التضامن غدا على هلال فوة سيخطف إحدى بطاقتي التأهل عن ساحل حضرموت برصيد (8) نقاط، وهي على الأرجح ستكون البطاقة الثانية خاصة أن الأمور باتت شبه واضحة بالنسبة للمتأهل الأول، وهو اتحاد الشبيبة الذي يلعب الخميس(اليوم) مباراته الأخيرة والسهلة أمام فريق الجزيرة من سقطرى، وفي حال الفوز سيرفع رصيده إلى (10) نقاط متربعا على صدارة الترتيب.

وكان الجمهور عصر أمس على موعد مع مباراة حماسية في الربع الساعة الأولى من الشوط الثاني.. إذ كادت الأمور تؤول لمصلحة التضامن بهدفين عن طريق محمد باتوفيق في د(2) و (54) حتى د(77) عندما أحرز أحمد الصبيحي الهدف الأول للمكلا وتبعه بالثاني في د(81).. أدار المباراة الدولي حسين عمر شقران بمعاونة سامي التيس وعوض باقمري ومحمد عفيف العمودي رابعا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى