نهاية حقبة ورحيل وشيك لدومينيك

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
علقت الصحف الفرنسية الصادرة أمس الاربعاء على خروج فرنسا من كأس أوروبا 2008 لكرة القدم اثر خسارتها أمام إيطاليا صفر/2 أمس الأول الثلاثاء، معتبرة الخيبة نهاية حقبة تؤذن برحيل وشيك للمدرب ريمون دومينيك..وعنونت صحيفة «ليكيب» الرياضية:«سقطة كبيرة»، مضيفة أن «هذا الخروج من الدور الاول يعتبر غرقا».

«النهاية»هو العنوان الذي اختارته صحيفة«لو باريزيان أوجوردوي» الشعبية .. وكتبت:«بين لاعبين لا يملكون تعطشا للفوز ومدرب اختار الموت مع أفكاره، تلقت كرة القدم الفرنسية صفعة موجعة»، وأضافت:«أخطاء كثيرة ارتكبت على مختلف المستويات ويجب محاسبة المقصرين.. يفترض تبديل دومينيك لإعادة إطلاق المنتخب الأزرق بشكل جديد باتجاه مونديال 2010..إنها حالة طوارىء».

وشنت «فرانس سوار» هجوما مباشرا على المدرب الفرنسي فوضعت عنوانا عريضا على صفحتها الاولى «الإقالة»..واعتبرت الصحيفة أن المنتخب الفرنسي لم يظهر أبدا أنه منتخب منافس «فدفاعه كان أشبه بجبنة +غرويار+ وخط وسطه من دون أفكار وهجومه شبح.. هذه هي طريقة دومينيك وتدريبه الكارثي الذي أدى إلى غرقنا ليلة أمس الأول..أمر واحد يبقى له: الباب!»،أما«لو فيغارو»فقد اعتبرت أنه لم يكن هناك أمل لتأهل فرنسا، وقد بدا هذا الأمر منذ الأداء المخيب أمام رومانيا في المباراة الأولى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى