مدرسة الأوائل بجعار تكرم طلابها المتفوقين

> جعار «الأيام الرياضي» شكري حسين:

>
كان المشهد التكريمي الذي أقامته مدرسة الأوائل الحديثة بمدينة جعار أمس الأول لطلابها المتفوقين في الامتحانات النهائية للعام الدراسي 2007- 2008م مميزا ورائعا في معظم فتراته.

من حيث تعدد وتنوع فقراته وكثافة الحضور الذين تقدمهم الإخوة عادل الصبري الوكيل المساعد بالمحافظة والعميد د. أحمد علي المقدشي مدير الأمن العام والعميد إسماعيل الحمزة مدير الأمن السياسي والعميد إسماعيل المروني مدير النجدة وكمال باهرمز مدير الأوقاف وأمين عبده سعيد رئيس مجلس إدارة المدرسة.

وفي الحفل ألقيت العديد من الكلمات من قبل مدير مكتب التربية بالمديرية الأستاذ ناصر الحوفلي ومدير المدرسة الأستاذ علي دبوان وكلمة عن الطلاب المتفوقين ألقاها الطالب يوسف محمد سالم..وأشادت جميعها بالجهود الكبيرة التي بذلت طوال العام الدراسي من قبل جميع أطراف العمل في المدرسة، والمستوى التعليمي الراقي الذي وصل إليه طلابها، إلى جانب تعدد الأنشطة فيها.

هذا وقدمت الفرقة الفنية التابعة للمدرسة بعض الأناشيد المعبرة بالمناسبة..كما قدمت فرقة المسرح مسرحية جميلة بعنوان (أطفال الحجارة) عبرت عن واقع أطفال الحجارة في فلسطين، وجسدت صور العذاب والتنكيل الذي يلاقيه شباب فلسطين من قبل آلة الصلف الإسرائيلية.

وعقب ذلك قام الإخوة الضيوف بتوزيع الشهادات التقديرية والجوائز على الطلاب المتفوقين في المدرسة وسط ارتياح بالغ من أولياء الأمور الذين تدافعوا إلى قاعة الاحتفال بشكل لافت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى