محمد سالم بن غانم لاعب وحدة عدن في لعبة بناء الأجسام لـ «الأيام الرياضي» :نادينا سبب حرماننا من المشاركة في البطولة الثامنة بعدن مفوتا فرصة تحقيق ألقاب جديدة

> عدن «الأيام الرياضي» فضل الجونة:

> عبر لاعب وحدة عدن والمنتخب الوطني لبناء الأجسام محمد سالم بن غانم عن أسفه الشديد وخيبة أمله بعدم مشاركة ناديه في البطولة الثامنة للرجال في لعبة بناء الأجسام التي أقيمت - مؤخرا - في محافظة عدن خلال الشهر الجاري.

وقال بن غانم في تصريح لـ «الأيام الرياضي»:«للأسف..قيادة نادي وحدة عدن لا تهتم بشؤون اللعبة ولا تفكر فيها إطلاقا، رغم امتلاك النادي للاعبين بارزين لديهم المقدرة على تحقيق نتائج متقدمة».

وأضاف:« نحن كلاعبين نعاني من تهميش اللعبة ونجومها الأبطال الذين حصدوا عدة ألقاب، ومثلوا النادي خير تمثيل وقابله بالنكران والجحود، وذلك من خلال عدم صرف مستحقاتنا لعدة شهور رغم مطالبتنا بها..أضف إلى ذلك عدم التكريم اللائق بعد تحقيقنا للنادي عدة ميداليات، وكذا حصولي شخصيا على ميدالية برونزية في البطولة العربية التي أقيمت في الأردن..ومع ذلك لا حياة لمن تنادي في وحدة عدن لأن قيادة النادي همها الأول الفريق الكروي وأهملت بقية الألعاب ومن ضمنها كمال الأجسام.. فنحن أبطال اللعبة».

وطالب بن غانم إدارة وحدة عدن بصرف مستحقاته هو وجميع زملائه الأبطال من مواصلات وتغذية..كما قدم شكره وتقديره الخاص للأخ عبدالله درهم المغربي رئيس اتحاد بناء الأجسام والمصارعة على جهوده الكبيرة في دعم اللعبة وأبطالها لأن له مواقف مشرفة نعتز بها، والتي كانت دافعا قويا لنا في تحقيق الانتصارات للعبة على مستوى الوطن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى