محافظ لحج أمام أبناء ردفان أثناء زيارته التفقدية لعدد من المشاريع:نحن منكم وإليكم والمرحلة القادمة مرحلة عمل وكفى مزايدات

> ردفان «الأيام» فهد محسن:

>
قام الأخ محسن علي النقيب محافظ لحج صباح أمس بزيارة تفقدية لمديرية ردفان تفقد خلالها سير العمل في عدد من المشاريع في مجال الطرقات، كما قام بافتتاح عدد آخر من المشاريع في مجالات التربية والتعليم والطرقات والمياه والخدمات الصحية بتكلفة بلغت نحو 300 مليون ريال.

وتفقد الأخ المحافظ أيضا في تلك الزيارة سير عملية الامتحانات النهائية لطلاب كلية التربية بردفان وامتحانات التعليم الأساسي في مدرسة ردفان.. واطلع على سير الأعمال في مشروع الخط الدائري للمديرية.

بعد ذلك قام الأخ المحافظ بزيارة تفقدية إلى منطقة ظاهرة البكري للاطلاع على سير العمل في مشروع طريق البكري - ديان، البالغ طوله 3 كم وبتكلفة 700 مليون، مشيدا بمستوى الأعمال في المشروع.

وكان الأخ المحافظ قد قام بوضع حجر الأساس لعدد من المشاريع في مجالات التربية والتعليم والخدمات الصحية والمياه منها مستشفى مركزي لمديرية ردفان، ومدرسة للبنات في عاصمة المديرية، ومشروع إنارة مدينة الحبيلين.. وقدرت تكلفة المشاريع التي وضع الأخ المحافظ حجر الأساس لها أمس بمليار و27 مليون ريال.

وتحدث الأخ المحافظ أمام أبناء المديرية قائلا:«نحن منكم وإليكم والمرحلة القادمة مرحلة عمل، وكفى مزايدات».. وكان في استقباله الأخ قاسم عبدالرحمن شايف مدير عام ردفان وقيادات السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بالمديرية. ورافق الأخ المحافظ خلال زيارته تلك العميد ركن أحمد صالح عمير مدير أمن المحافظة، وعدد من قيادات المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى