نقابة سيارات الأجرة بلحج تلوح بالإضراب مالم يتم تعديل تسعيرة نقل الركاب

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي:

> أمهلت نقابة سيارات الأجرة بمحافظة لحج قيادة السلطة المحلية بالمحافظة مدة عشرة أيام لتعديل تسعيرة نقل الركاب ما لم فإنها كما قالت ستنفذ الإضراب التصاعدي ابتداء من رفع الشارات الحمراء مرورا بالإضراب لمدة ساعتين وصولا إلى الإضراب الكامل وتوقيف حركة نقل الركاب.

وفي تصريح لـ «الأيام» قال الأخ يوسف حويدر رئيس نقابة سيارات الإجرة فرع بالمحافظة:«يأتي هذا الإجراء نظرا لارتفاع الأسعار المتصاعد الذي شمل أسعار المواد الغذائية وقطع غيار السيارات ومادتي البترول والديزل.

في حين أنه ومنذ صدور قرار التسعيرة الخاصة بنقل الركاب وحتى يومنا هذا لم تشهد أي تغيير أو زيادة، علما أن الأسعار ارتفعت وبشكل جنوني وخيالي خاصة ما يرتبط منها بآليات السيارات المتمثلة بقطع الغيار والإطارات والزيوت وغيرها حتى (بوليصة) التأمين ارتفعت من قبل الشركات بعد زيادة قيمة الدية، لذلك ومن الواقع العملي المعاش لمن يعمل في مجال الأجرة لنقل الركاب فإن التسعيرة الحالية تعتبر خسارة فادحة يتكبدها السائق، وهذا بحد ذاته يعتبر إجحاف في حقنا».

من جانب آخر التقت قيادة نقابة سيارات الأجرة بالمحافظة صباح أمس الأخ علي حيدرة ماطر، أمين عام المجلس المحلي للمحافظة لطرح القضية عليه، وبدوره وجه إحالة الموضوع إلى الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمحافظة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى