الصحف الإيطالية.. توتي ونستا سيعودان لمنتخب إيطاليا

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> سيعود لاعب الوسط فرانشيسكو توتي وقلب الدفاع اليساندرو نستا عن اعتزالهما لينضما الى تشكيلة المنتخب الايطالي لكرة القدم بقيادة المدرب السابق مارتشيلو ليبي الذي سيخلف بدوره المدرب الحالي روبرتو دونادوني استعدادا لتصفيات مونديال 2010، حسب ما ذكرت صحيفة «كورييري ديللو سبورت» الايطالية أمس الثلاثاء.

وتبدو أسهم المدرب ليبي مرتفعة لخلافة دونادوني اثر خروج ايطاليا من ربع نهائي كأس أوروبا 2008 أمام اسبانيا بركلات الترجيح 4/2 (الوقتان الاصلي والاضافي صفر-صفر)، ويتوقع أن يشرف مجددا على المنتخب بعد أن قاده الى اللقب العالمي الرابع في مونديال المانيا 2006.

وأضافت الصحيفة أن ليبي أقنع توتي ونستا بالعودة عن اعتزالهما والمشاركة في تصفيات 2010.

ولم يلعب توتي (31 عاما) نجم وسط روما، مع ايطاليا منذ المباراة النهائية للمونديال التي تغلب فيها الطليان على فرنسا بركلات الترجيح، وهي المباراة الاخيرة ايضا لليبي الذي تنحى وهو في المجد فاتحا المجال أمام الاتحاد المحلي الذي عين دونادوني مدربا.

من جهته، لعب نستا (32 عاما) قلب دفاع ميلان، مباراة واحدة في تصفيات كأس أوروبا 2008 أمام جورجيا في اكتوبر 2006 قبل أن ينضم الى توتي على لائحة المعتزلين، لكن اللاعبين مرشحان للعودة الى المنتخب الاول نظرا لعلاقتهما القوية بليبي.

وفي حال عاد اللاعبان إلى المنتخب الازرق، ستلقى مشاركتهما مع إيطاليا ترحيبا خاصا من المشجعين الذين اعتبروا أن المنتخب بحاجة للاعبين يملكون مؤهلات نادرة لقيادة ايطاليا إلى المجد وهو ما افتقدته في كأس أوروبا 2008.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى