مصرع شاب وإصابة عضو مجلس محلي القطن في جبهوض

> القطن «الأيام» محمد الحداد:

> لقي الشاب فارس راجي بن حريز البالغ من العمر (20عاما) مصرعه إثر إصابته بطلق ناري وبرفقته د. عايض صالح بن حريز عضو المجلس المحلي الذي أصيب بطلقة أعلى الركبة في رجله اليسرى، وذلك مساء أمس الأول في جبهوض بمديرية القطن محافظة حضرموت.

وأفادت المصادر أن الشاب عارف سالم بن حريز تعرض لصدمة عصبية شديدة بعد رؤيته ابن أخيه قتيلا داخل السيارة التي كانا يستقلانها على مقربة من أمام سيارته.. إثر تعرضهما لإطلاق أعيرة نارية من قبل حراسة مواد في الموقع تابعة لشركة BGP الصينية العاملة في مجال المسح في قطاع (52).

وقد تم إسعاف المصاب والمريض إلى الطوارئ بمستشفى القطن العام وإيداع جثة القتيل ثلاجة حفظ جثث الموتى في المستشفى.

وأفادت «الأيام» مصادر مقربة:«أن خلافات نشبت بين بعض من بيوت آل حريز بالمنطقة حول أحقية كليهما بالقيام بالحراسات الليلية لكيبلات ومواد تضعها الشركة في مواقع متفرقة.

وبرزت الخلافات أمس الأول بين بيت آل بقصان الذين ينتمي إليهم القتيل والمصاب، وبيت آل محفوظ الذين يقومون بالحراسة في الموقع.

وأضافت المصادر أن تحذيرات وجهت لآل بقصان بعدم التوجه إلى مقر الشركة الذي يبعد حوالي كيلومترين عن موقع الحراسة.. وأنه خلال مرور السيارة الأولى وبداخلها القتيل والدكتور قد وجه إليهما عيار ناري أعلى السيارة.. وتكرر إطلاق النار عليهما بعد مسافة من سيرهما في طريقهما إلى موقع الشركة.

وقد ألقت الأجهزة الأمنية القبض على خمسة أفراد من آل محفوظ، والبحث متواصل عن فارين اثنين منهم.

وقد زارت «الأيام» المصاب د. عايض بن حريز عضو المجلس المحلي بالقطن ظهر أمس الثلاثاء واطمأنت على صحته.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى