حسن سعيد:«التلال اعتاد أن يكون بطلا»

> عدن «الأيام الرياضي» خاص

> أكد الأخ م/حسن سعيد قاسم نائب رئيس نادي التلال أن الكل سعيد بتتويج الفريق عصر أمس بدوري الثانية بعد فوزه على شعب صنعاء في أرضه لأن ذلك التتويج جاء ليكون مكملا للصعود والعودة التي سجل سطورها أبناء القلعة التلالية وبسرعة وبعد موسم قضاه الفريق في دوري الدرجة الثانية.

وفوز التلال وتتويجه أمس ليس بغريب عن الفريق الذي اعتاد أن يكون بطلا على مر سنوات تاريخه الطويل الذي لا يقارن حتى وإن كان ذلك التتويج في دوري الثانية التي أردنا ونحن نتواجد فيه أن نترك ذكرى خاصة من قيمة وتاريخ النادي وفريقه الكروي الذي صنع ما يكفي في تاريخ كرة القدم اليمنية .

وقال ربان البيت التلالي إن ذلك التتويج سيكون حلقة دفع للفريق في المرحلة القادمة والتي يتطلع إليها كل التلاليين لإعادة ما فقد في الفترة الماضية والتي ستكون فحوى عمل الادارة وتغييراتها الجديدة والتي ابتدأت بقدوم رئيس مجلس الادارة م .عاتق أحمد علي محسن والتي تعي حجم المسئولية في قادم الأيام وستشهد عودة التلال إلى ملاعب دوري الاولى والكل يريدها ظافرة بإذن الله تعالى ليسطر خصوصيته التي افتقدها الكل في الموسم الماضي.

واختتم:«نحن في مجلس الادارة نهنئ كل الجماهير الوفية التي قدمت للفريق ما يحتاج من مؤازرة في مبارياته ليعود ويستفيق بسرعة ونهنئ كل أبنائنا اللاعبين وجهازهم الفني بما تحقق».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى