ميسي مصر على المشاركة مع الارجنتين رغم معارضة برشلونة

> نيقوسيا «الايام الرياضي» ا.ف.ب:

>
ميسي
ميسي
قال المهاجم الارجنتيني ليونيل ميسي إنه مصر على المشاركة مع منتخب بلاده في دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها العاصمة الصينية بكين في أغسطس المقبل، وذلك رغم معارضة فريقه برشلونة لهذا الامر والذي تلقى أمرا من الفيفا بالسماح له باللعب.

وكان المنتخب الارجنتيني الأولمبي قد أحرز الميدالية الذهبية في مسابقة كرة القدم خلال النسخة الاخيرة من الألعاب في أثينا عام 2004 فائزا في جميع مبارياته من دون أن يدخل مرماه أي هدف، وقد ضم المدرب السابق مارتشيلو بييلسا لاعبين من المنتخب الأول أمثال روبرتو أيالا وغابريال هاينتزه وخافيير ماسكيرانو ولوتشو غونزاليز وخافيير سافيولا وهداف الدورة كارلوس تيفيز.

ولا تقل التشكيلة التي ستذهب الى بكين شأنا عن سابقتها في ظل وجود تيفيز وماسكيرانو وسيرجيو أغويرو وغونزالو هيغوين وفرناندو غاغو، وذلك وسط رغبة المدرب الفيو بازيلي بمرافقة ميسي للبعثة، كما أن الاخير يريد تمثيل بلاده، وهو قال: «أنا ذاهب إلى الألعاب الأولمبية ولا يهمني ماذا سيحدث..الحقيقة أنني لا أعلم كيفية تسوية الأمر (مع برشلونة) لكن لا شك لدي في أنني سأكون هناك».

وتابع:«لدي فعلا آمال كبيرة بهذه التشكيلة وسعيد لأن سيرجيو أغويرو سينضم إلينا، كما أتطلع بشوق للعب إلى جانبه».

رومينيغيه غير راض عن طريقة ريال مدريد في جذب كريستيانو رونالدو

< أبدى رئيس نادي بايرن ميونيخ بطل الدوري الالماني كارل هاينز رومينيغيه عدم رضاه عن الطريقة التي يعتمدها ريال مدريد الاسباني في محاولته لعقد صفقة تحمل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إليه من مانشستر يونايتد الانجليزي.

واعتبر رومينيغيه أن تحرك النادي الملكي بهذا الشكل يضر بكرة القدم عامة، وجاء تصريحه عشية اجتماع اتحاد الأندية الأوروبية (بديل مجموعة الـ 14) في نيون السويسرية حيث ستكون قضية رونالدو إحدى المواضيع الساخنة التي سيناقشها المجتمعون.

وأشار المهاجم الدولي السابق إلى أنه ليس قلقا من شكل صفقة انتقال اللاعب لناحية المبلغ الذي تتداول به الصحف لأن بطل انجلترا وأوروبا ليس بحاجة إلى المال حيث قال:«لست قلقا تجاه الموضوع لأن القوانين واضحة ومانشستر لديه ارتباط مع اللاعب لأربع سنوات مقبلة»..وأضاف رومينيجيه:«إلى جانب هذا أعرف اليكس فيرغوسون جيدا فهو إذا قال كلا يعني كلا.

يمكن لريال مدريد ورونالدو أن يقولا ما يشاءان لكن تبقى الكلمة الأخيرة لمانشستر، وهو إذا رفض إتمام الأمر فلن يحدث».

ووصف رومينيغيه ما تقوم به الصحف الاسبانية من «تطبيل» وبث إشاعات حول المبلغ الذي سيعرضه ريال مدريد بأنه أمر غير مساعد على الإطلاق وقال:«لا أصدق أن ناديا مثل ريال مدريد يمكنه دفع رونالدو إلى هذا الحجم من التشنج لأن المبلغ الذي سيكون عليه دفعه هو كبير بالنسبة لأي كان..أعتقد أن ما يحصل خطير على كرة القدم لأنه يفترض على كل ناد إيجاد طريقة للتعامل بشكل مثالي مع قضايا مشابهة».

فان در سار
فان در سار
العملاق فان در سار:«هذا هو موسمي الأخير مع الشياطين الحمر»

< أكد الحارس الهولندي إدوين فان در سار«بأنه يخطط للاعتزال وترك مهنة كرة القدم بعد نهاية الموسم القادم» .

فان در سار اعتزل اللعب دوليا مع منتخب بلاده «هولندا» مع خروج منتخبهم من يورو 2008 أمام روسيا وبهذا لم يتبق على مشوار الحارس الهولندي سوى موسما واحدا مع مانشستر يونايتد .. يعتبر فان در سار هو أفضل حارس لمانشستر يونايتد بعد خروج العملاق بيتر شمايكل , فلقد استطاع فان در سار الفوز بلقب الدوري الانجليزي مرتين ودوري الابطال في الموسم الماضي .

قال الحارس الشهير فان در سار: «تمتعت كثيرا مع مانشستر يونايتد وبالتحديد في الموسم الماضي .. أما مهنتي على الصعيد الدولي فقد انتهت» .. وقال:«كنت أتمنى أن أحصل على لقب أمم أوروبا ولكن خروجنا من الدور الثاني جعل مهمتي مع منتخب بلادي تنتهي عند هذا الحد» .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى