دل بييرو:سأعتزل اللعب الدولي مع الطليان

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> أعلن المهاجم الإيطالي المخضرم «أليساندرو ديل بييرو» في أعقاب هزيمة منتخب بلاده على يد المنتخب الأسباني وخروجه من البطولة أنه يفكر حالياً في اعتزال اللعب الدولي قبل فوات الأوان..وقد تسبب «ديل بييرو» في إثارة الكثير من الغموض حول مستقبله القادم في الملاعب الدولية.

بعدما أكد أن استمراره مع الأزوري حتى كأس العالم هو أمر مستبعد نظراً لتبقي سنتين كاملتين حتى بلوغ كأس العالم..ولكنه في الوقت ذاته لم يقطع باعتزاله..ولكنه ترك الموسمين القادمين ليحددا مصيره فإما أن يستمر في الملاعب أو يعتزل..كما فعل نجما المنتخب الفرنسي «ليليان تورام» و«ماكاليلي» والحارس الهولندي «إيدوين فان در سار».

يذكر أن المنتخب الإيطالي قد نجح في استدراج المنتخب الاسباني إلى ركلات الترجيح على أمل أن يكون «بوفون» حارس مرمى المنتخب الإيطالي سبباً في تأهل منتخب بلاده إلى دور الأربعة. ولكن حدث ما لم يكن متوقعاً وفازت اسبانيا بأربعة أهداف لهدفين بعد أن أضاع كل من «دانيلي دي روسو» و«أنطونيو دي ناتالي» ركلتي ترجيح كانتا كفيلتين بالإطاحة بآمال منتخب بلادهم في التأهل.

وأكد مهاجم نادي اليوفنتوس أن الخسارة التي مني بها فريقه أمام إسبانيا كانت حقاً مخيبة للآمال فلا يهم الألقاب أو البطولات التي تحرزها ولكن الأهم هو المباراة التي تخوضها.

وفي الوقت ذاته رفض «ديل بييرو» توجيه اللوم لأي من «دي روسي» أو«ناتالي» لأن ضربات الترجيح هي بمثابة مقامرة قد تصيب وقد تخيب. وهذا بالفعل ما حدث مع الأزوري فقد فازوا منذ سنتين بفضلها.. وها هم الآن يخسرون بسببها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى