محافظ لحج ينذر غير المنضبطين للدوام الرسمي

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي:

>
قام الأخ محسن علي النقيب محافظ لحج صباح أمس بزيارة ميدانية مفاجئة لمتابعة مستوى الانضباط الوظيفي للمدراء العامين لمكاتب الوزارات بالمحافظة، حيث وجه الأخ المحافظ رسالة شكر وتقدير للمدراء العامين المنضبطين بالدوام الرسمي، ورسالة إنذار للمدراء غير المنضبطين بأعمالهم.

وفي تصريح لـ «الأيام» قال الأخ المحافظ محسن علي النقيب عن هذه الزيارة :«مهمتنا اليوم مراجعة مستوى الانضباط الوظيفي في المرافق، والتفتيش لا يشمل الموظفين فقط بل ومدراء المرافق، حيث تم وضع ملاحظات في حال عدم وجود المدير، لنقول له إننا جئنا ولم نجدك».

وخلال زيارته لمكتب المالية بالمحافظة قال الأخ المحافظ:«يعتبر هذا المكتب نموذجا في الانضباط والموقف من العمل».

وفي زيارة الأخ المحافظ لمبنى إذاعة لحج المحلية قال: «لقد أذهلت عند زيارتي لمبنى إذاعة لحج لما وجدته من تجهيزات حديثة وانضابط في العمل، وفخامة الرئيس يوجهنا دائما إلى الاهتمام بالمواطنين وقضاياهم، وهذه الزيارات الميدانية هي جزء من خطة عملنا القادمة، إلى جانب زيارة مديريات المحافظة لتلمس همومها واحتياجاتها لوضع خطتنا المستقبلية على أساسها لمعالجة أوضاعها». وأضاف:«يهدف هذا النزول إلى المرافق إلى مراقبة الانضباط لمدراء المرافق وتلمس هموم واحتياجات المكاتب بالمحافظة.. ولحج حظيت بالعديد من المشاريع من بينها رصف وسفلتة شوارع العاصمة (الحوطة)، وخطتنا القادمة ستتركز على تحسين الخدمات وتخفيف الأعباء عن المواطنين».

وفي ختام حديثه قال الأخ المحافظ:«نحن سعداء بإصدار فخامة رئيس الجمهورية قرار إنشاء جامعة لحج، وقريبا سيتم تعيين رئيس الجامعة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى