بعد أن تعذر استمرار محسن صالح لظروف صحية.. اتحاد كرة القدم يفاوض عدنان حمد لقيادة المنتخب الأول

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص:

> حالت الظروف الصحية للكابتن محسن صالح من الاستمرار في قيادة المنتخب الأول لكرة القدم بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخرا، فقد أجريت له على إثر ذلك عملية جراحية في القلب الأسبوع الماضي بالعاصمة المصرية القاهرة.

وأمام هذا الظرف الطارئ بدأ الاتحاد العام لكرة القدم في البحث عن مدرب بديل من أجل مواصلة رحلة الإعداد التي بدأها المنتخب مطلع العام الحالي استعدادا للمشاركات القادمة التي يأتي في مقدمتها كأس الخليج 19 بعمان بداية العام القادم إلى جانب بطولة خليجي 20 وهي الأهم نظرا لأننا سنكون أصحاب الضيافة.

وعلمت «الأيام الرياضي» من مصادر مطلعة أن الاتحاد العام للعبة يدرس حاليا ملفات العديد من المدربين العرب من أجل اختيار واحد منها وإنهاء الموضوع في الأيام القليلة الماضية.

من جانب آخر أكد مصدر في اتحاد الكرة أن من بين الملفات التي يدرسها الاتحاد ملف المدرب العراقي عدنان حمد الذي تنحى عن تدريب المنتخب العراقي مؤخرا بعد فشله في بلوغ المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا..وأضاف المصدر أن المفاوضات قد بدأت فعلا بين اتحاد الكرة والكابتن عدنان حمد وأن هناك اتفاقا مبدئيا بين الطرفين ومن المتوقع أن يحسم الأمر قريبا.

هذا وتؤكد المعطيات أنه في حالة نجاح المفاوضات وتوقيع الاتحاد عقدا مع المدرب العراقي المعروف فإن الاتحاد سيكون قد حقق إنجازا نظرا لما يتمتع به الكابتن عدنان حمد من مشوار حافل في الملاعب ولديه سيرة ذاتية رائعة في مجال التدريب، حيث حقق العديد من الإنجازات الكبيرة مع الأندية التي قادها وفي مقدمتها الفيصلي الأردني بالإضافة إلى قيادته المنتخب العراقي للشباب إلى منصات التتويج في أكثر من مناسبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى