تواصل فعاليات الدورة التدريبية للمصارعة في المركز الأولمبي بصنعاء

> صنعاء «الأيام الرياضي» شكيب راجح:

> قام صباح أمس الكابتن عبدالله المغربي، رئيس الاتحاد العام لبناء الأجسام والمصارعة بزيارة تفقدية للدارسين في المركز الأولمبي بصنعاء الذين يتلقون دورة تدريبية هي الأولى من نوعها، والتي تنظمها الإدارة العامة للتدريب والتأهيل واللجنة الأولمبية اليمنية والاتحاد العام للمصارعة وبناء الأجسام، والذي يحاضر فيها الخبير الدولي البلغاري (أيفانوف).

وبمشاركة عدد من الدارسين من مختلف محافظات الجمهورية والعاملين في سلك التدريب.. وتقام على فترتين صباحية ومسائية.

وعقب الزيارة قال لـ «الأيام الرياضي» الكابتن عبدالله المغربي رئيس الاتحاد العام للمصارعة وبناء الأجسام: «إن هذه ا لدورة تأتي تمشيا مع توجهات الأخ حمود عباد، وزير الشباب والرياضة، ونائبه الشيخ حاشد الأحمر، وقيادة اللجنة الأولمبية ممثلة بالأخ عبدالرحمن الأكوع، رئيس اللجنة وأمينها العام الأخ محمد الأهجري، وكذا مجلس إدارة اللعبة.. والقاضي بإعادة بريق المصارعة اليمنية من خلال تزويد العاملين في سلك التدريب أو التحكيم بآخر التطورات، وذلك وفق منهجية علمية تحقق الهدف والغاية».

وأشاد الكابتن عبدالله المغربي بمحاضر الدورة وقال عنه:

«إنه محاضر ذو إمكانيات فنية عالية يشهد لها تاريخه الطويل والحافل، وتم اختياره بعناية» .. منوها إلى إن «ما يقوم به البعض ناتج عن صدمتهم تجاه النجاحات المحققة للعبتي المصارعة والأجسام، وأن مجلس إدارة الاتحاد واثق من خطواته وعمله بتوفيق من الله، ثم الرعاية الكريمة من قيادة الوزارة وأسرتي الأجسام والمصارعة».

مختتما تصريحه بالقول:«إن الاستفادة من إمكانيات المحاضر مطلوبة من الدارسين حتى يستطيعوا بلورة كل ما تعلموه في الدورة»..للعلم فإن الكابتن عبدالله المغربي هو أحد الأبطال المميزين في لعبة المصارعة، وكان أحد النجوم البارزين على المستويين الداخلي والخارجي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى