رئيس الاتحاد التُركي يؤكد بقاء فاتح تيريم حتى 2010

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
أكد رئيس الإتحاد التُركي لكُرة القدم السيد حسن دوغان الجُمعة الماضية للموقع الرسمي للاتحاد التُركي عبر شبكة الإنترنت بأن المُدرب التُركي فاتح تيريم سوف يبقى مُدربا ً للمُنتخب الوطني حتى عام 2010.

الجدير بالذكر بأن فاتح تيريم بعد الخسارة من المُنتخب الألماني في نصف نهائي أمم أوروبا 2008 بنتيجة 2-3 قرر الاستقالة من تدريب المُنتخب الوطني التُركي , ولكن رئيس الإتحاد حسن دوغان أكد بأن هذا الشيء مُستحيل أن يحدُث مُشيرا ً بأنهُ تحدث مع فاتح تيريم في طائرة سويسرا العائدة إلى تُركيا واتفق معهُ على الإستمرار مع المُنتخب حتى 2010 .. حسن دوغان تحدث للموقع الرسمي وقال:«تكلمنا مع فاتح تيريم , وفي هذه اللحظة هو المسؤول عن المُنتخب التُركي , وإن شاء الله (على حسب قولهُ) هو سيكون معنا حتى نهائيات مونديال كأس العالم 2010 المُقامة في جنوب أفريقيا».

وبحسب الصحيفة التُركية Hurriyet اليومية بأن فاتح تيريم كان مُصرا ً على الاستقالة في يوم الخميس الماضي ولكن حسن دوغان رفض هذا الشيء وبقوة , حيثُ قال لهُ :«نحنُ سُعداء بك , لدينا ثقة كبيرة بك , وثقتنا بك أبدا ً لم تكُن مشكوك بها , والآن نحنُ نُريدك معنا حتى 2010 ».

على أي حال , وطبقا ً للصحيفة التُركية الآخرى Vatan بأن وزير الألعاب الرياضية التُركية السيد موراد باسيسغيوغلو أكد أن هُناك ثقة في الإمبراطور فاتح تيريم وأن مُستقبلهُ مع المُنتخب التركي،كما أن الشارع التُركي مُتأكد من بقاء فاتح تيريم حتى نهائيات كأس العالم 2010 (في حال تأهلت تُركيا للمونديال القادم) .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى