المتقاعدون العسكريون العائدون يعبرون عن استنكارهم لما يلاقونه من معاملة عند تسلم مرتباتهم بلحج

> الحوطة «الأيام» خاص :

>
جموع من المتقاعدين العائدين إلى السلك العسكري أثناء وقوفهم تحت لهيب الشمس أمس
جموع من المتقاعدين العائدين إلى السلك العسكري أثناء وقوفهم تحت لهيب الشمس أمس
عبر العديد من المتقاعدين العائدين إلى السلك العسكري بلحج عن استنكارهم لما يلاقونه من معالمة عند تسلم مرتباتهم الشهرية من المكتب المالي بالمحافظة.

وأفاد «الأيام» العقيد محمد شيخ البان أحد العائدين بالقول:«كما ترى نحن الآن تحت لهيب الشمس المحرقة ننتظر استلام مرتباتنا لانجد غير العذاب. هذا الكرتون لنحمي رؤوسنا من أشعة الشمس رغم أن البعض قد أغمي عليهم من جراء الحرارة العالية». وأضاف:«لاتوجد مظلة أو موقع نجلس فيه قبل استلام مرتباتنا وكما ترى الطابور طويل ونحن في الانتطار.

وسوف نجد في الطابور من خدم هذا الوطن كقائد لواء أو منصب كبير. لانريد إلا المعاملة الحسنة عند استلام مرتباتنا».

وعلى إثر الشكوى التقت «الأيام» بالعقيد علي محمد الدبياني مدير مكتب التقاعد والمتابعة بلحج الذي أوضح قائلا:«أولا نوضح أن هذا الكلام غير صحيح فالموقع يوجد فيه منصة ممكن بترتيب بسيط من المتقاعدين أنفسهم حل المشكلة وما شاهدته اليوم من ازدحام على المكتب المالي هو نتيجة لنقل مجموعة كبيرة من الضباط العائدين من بعض المكاتب إلى مكتب لحج الذي يعتبر أكثر عدد موجود فيه من المتقاعدين ونتيجة لتحديد يوم أمس مسبقا لصرف البطاقة الآلية الجديدة في آن واحد وهذا ما أدى إلى الازدحام كما ترى توجد منصة بجانب المكتب المالي يرتاحون فيها ويرتبون أنفسهم على شكل مجموعات وهذا لن يسبب أي مشكلة. طبعا فرصة نوجه كلمة للإخوة الضباط المتظلمين عبر «الأيام» متقاعدين أو منقطعين الذين سبق أن قدموا تظلماتهم أنه لاداعي لتكرر التظلمات بصورة مستمرة ونحن ننتظر معالجة الحالات التي سبق أن رفعت إلى قيادة وزارة الدفاع وتحديداً في شؤون الأفراد والضباط».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى