محافظ لحج يفتتح معرض سيارات (هونداي) بمنطقة الرباط بمديرية تبن

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي:

>
قام الأخ محسن علي النقيب محافظ لحج صباح أمس بافتتاح معرض لسيارات (هونداي) في منطقة الرباط بمديرية تبن بحضور الإخوة محمد عبدالحافظ النقيب مدير عام المعرض ووكيل معتمد لشركة (ناتكو)، وجمال عبدالواسع هائل نائب مدير عام شركة (هونداي) في اليمن، ومدير عام مكتب الاستثمار في لحج، وعدد من رجال المال والأعمال والمستثمرين في عدن ولحج، والسيد بتيد شن نائب رئيس مجلس (هونداي).

وفي تصريح خاص لـ «الأيام» أوضح الأخ المحافظ أن «هذه الزيارة هي الأولى له، حيث وجد المعرض بالمستوى المطلوب..»، مشيدا بالترتيبات والإمكانيات العالية والمساحة المناسبة التي تقدر أن تقدم خدماتها للزبائن، كما أن الموقع إستراتيجي بالنسبة لمحافظة عدن، وهذه تعتبر بداية جيدة».

وأضاف: «شركة ناتكو تعد من أكبر الشركات في اليمن، ونحن فخورون بهذه الشركة ووكيلها المستثمر محمد عبدالحافظ النقيب موزع الشركة».

من جانب آخر أعرب الأخ المحافظ عن ارتياحه لافتتاح هذا المعرض الذي يعتبر من ركائز الاستثمار في المحافظة. وبعد ذلك تجول المحافظ وباقي المرافقين في المعرض واطلعوا على أنواع السيارات والتقنيات الحديثة، كما استمعوا إلى شرح واف من قبل مدير عام المعرض ووكيل شركة ناتكو.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى