في مباراة شهدت عراكا بين اللاعبين وبعض الإداريين بعد هدف الكحصة.. الاتحاد يزيح وحدة صنعاء من كأس الرئيس

> إب «الأيام الرياضي» نبيل مصلح:

>
استضاف اتحاد إب وحدة صنعاء في إياب دور (16) لكأس رئيس الجمهورية.

واستطاع الاتحاد أن يثأر من هزيمة الذهاب 1/2 بفوزه عليه يوم أمس بهدف محمود الكحصة ليتأهل إلى دور الثمانية..وإجمالا كانت المباراة دون المستوى فقد تبادل الفريقان الاستحواذ على الكرة وإهدار فرص بالجملة أمام المرميين وإن كانت أخطرها لوحدة صنعاء والتي كان يهدرها أحمد البيضاني مع تألق حارس الاتحاد الناشئ بسام علي زيد الذي أبعد أكثر من كرة عن مرماه ومن أمامه محي الدين وعبدالودود قاسم وسليمان الكدهي.

وكان خط منتصف الاتحاد هو الحلقة الأضعف فيما سيطر الوحدة على المنتصف عبر هشام الأصبحي وصالح العزاني ووليد سيف ومفيد الروحاني، فيما الاتحاد غاب عن لاعبيه الانقضاض السريع على الكرة وإهدار فرص محققة عبر طه المحمودي ووسام الورافي..وشاهدنا عراكا على الكرة بين أكثر من لاعب ولم نشاهد الفنيات واللمسات السحرية.

ولكن يقال مباراة الكؤوس هكذا..وما شاهدناه هو صياح متواصل من المدربين مهدي مهداوي وخالد الدغيش، ومن جانبه أمين عام النادي حسن جبران..الوحدة يريد التعادل ليضمن مواصلة كأس الرئيس والاتحاد يريد البقاء بفوزه ليصعد إلى دور الثمانية ففعلها وحافظ على تقدمه بهدف إلى آخر المباراة.

والفضل يعود بعد الله لحارسه الناشئ بسام زيد الذي تألق كثيرا..أنصحه أن يبتعد عن الاحتكاك مع اللاعبين والاحتجاج على قرار الحكم.

والاتحاد سجل هدفه عبر محمود الكحصة في منتصف الشوط الأول..والتحكيم إجمالا كان جيدا وقرار الحكم المساعد أمين عاشور بإلغاء هدف للاتحاد كان شجاعا لأن اللاعب كان متسللا بالرغم من سب الجماهير له ولكن حكامنا قد تعودوا على الألفاظ السيئة من جماهيرنا.

- أدار المباراة عبدالهادي باحزيم وساعده أمين عاشور وعلي دوشن وعبدالسلام قاسم رابعا وراقبها مراد داغس وعادل عمر وفنيا أمين غياث.

- غابت الأخلاق الرياضية وتعارك اللاعبون داخل الملعب، وكان سبب المشكلة ماجد الجراني وأحمد البيضاني ودخل الجميع إلى الملعب وتوقفت المباراة واكتفى الحكم برفع بطاقتين صفراويين للاعبين، وامتد الخلاف إلى الإداريين..وهذا عيب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى