محافظ لحج يتفقد مديرية المقاطرة ويفتتح عددا من المشاريع الخدمية

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي:

>
قام الأخ محسن علي النقيب محافظ لحج بزيارة تفقدية إلى مديرية المقاطرة.. قام خلالها بوضع حجر الأساس لعدد من المشاريع التنموية والخدمية وافتتح عددا منها واطلع على سير العمل في مشاريع أخرى في المديرية، وتلمس احتياجات المواطنين في المديرية واستمع إلى ملاحظاتهم وآرائهم.. حيث كان في استقباله هناك مسؤولو السلطة المحلية في المديرية وعدد كبير من المواطنين.

وبلغت تكلفة المشاريع التي جرى تفقد العمل فيها وماتم افتتاحه ووضع حجر الأساس لها مليارين وسبعمائة وأحد عشر مليون ريال، تمثلت في افتتاح مشروعي مياه الأشبوط ونجد الرد، ومدرسة الشورى في منطقة موقز، ومدرسة الصالح في منطقة المحطة، ومدرسة الشهداء في منطقة كاحلة، ومدرسة قعزم في منطقة الصوالحة، ووحدة صحية في منطقة زقيحة، وتفقد مشروع تأهيل نقيل مصير وأربع مدارس في الزريقة ومدرسة الشقات في منطقة البخيشة، وجرى وضع حجر الأساس لوحدة صحية في منطقة الحجاج بتمويل من الصندوق الاجتماعي، ومدرسة النهضة بالصحى، ومشروع صيانة ورفع مخلفات السيول عن طريق هيجة العبد، ووضع حجر الأساس لطريق التربة - المقاطرة، وطريق المفاليس - طور الباحة، وتفقد العمل في المجمع التربوي لمديرية المقاطرة.

وانعقد مساء أمس الأول لقاء ضم عددا كبيرا من الشخصيات ومشايخ وعقال ووجهاء المديرية وقيادة السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بالمديرية والشخصيات السياسية والاجتماعية والتربوية والثقافية والإعلامية، وألقي فيه عدد من الكلمات والقصائد الشعرية المعبرة عن سعادتهم بزيارة الأخ محافظ المحافظة.

وألقى الأخ المحافظ كلمة عبر من خلالها عن سروره للحفاوة التي استقبل بها وسعادته بافتتاح عدد من المشاريع التنموية والخدمية لهذه المديرية، ووضع حجر الأساس للبعض منها، وتفقد سير العمل في البعض الأخر، وقال:«إن المرحلة تتطلب منا جميعا الاتجاه نحو البناء والتنمية وتقديم الخدمات الضرورية للمواطن والاستماع إلى مطالب وهموم الناس، والاقتراب من الجماهير وتلمس همومها ومعاناتها تنفيذا للبرنامج الانتخابي لفخامة رئيس الجمهورية».

وأبدى استعداد السلطة المحلية في لحج لتقديم كل ما بوسعها للارتقاء بأداء الأجهزة المحلية والتنفيذية في المديرية للقيام بدورها في خدمة المواطن، وتوفير المتطلبات الضرورية له. ولاقت زيارة الأخ المحافظ ارتياحا واسعا بين أوساط المواطنين الذين عبروا عن سعادتهم بهذه الزيارة كونها أول زيارة يقوم بها محافظ محافظتهم (لحج) إلى مناطقهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى