قصة حياة المصارع جي بي إل JBL

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
بدأ جي بي ال JBL حياته كلاعب كرة قدم امريكية في إحدى الفرق وبعد ذلك في عام 1992 توجه إلى لعب المصارعة الحرة وبدأ التدريب علي يد Brad Rheingans وانضم بعد ذلك الى اتحاد CWF وكان اسمه جون هوك ثم انتقل الي اتحاد GWF وكون جي بي ال JBL بعد ذلك فريقا هو وبوبي Bobby Duncum وفازا بحزام الثنائي.

انتقل بعد ذلك الى اتحاد ال WWE وكون فريقا آخر للزوجي وكان ذلك خلال عام1999 وخسر بعد ذلك حزام الثنائي أمام الهاردي بويز ثم استعاده مرة أخرى من الدادلي بويز وخلال عام 2001 حصل على حزام بطل أوربا بعد فوزه على هيروكان Hurrican .

في راسلمينا 2002 لعبت مباراة قوية بين أربع فرق ثنائية على حزام الزوجي وكانت بين APA إسم فريق الجي بي ال والهاردي بويز والدادلي بويز وفريق مكون من بيلي وشاك وفاز بالحزام فريقBilly &Chuck فرحل جي بي ال JBL من WWE الى OVW وعاد بعد ذلك في عام 2003 لينضم إلى عصابة الحانوتي أو الاندر تيكر The Undertaker وكانت تسمى Ministry of Darkness وبعد طرد شريكه Farooq من الاتحاد في راسلمينا 2004 عاد جي بي ال JBL بشخصية جديدة وهي شخصية الرجل الغني المغرور وحصل على حزام الوزن الثقيل Heavy Wight Champion في مهرجان Great American Bash .

وفي عام 2005 لعب JBLمباراة قوية مع البيج شو Big Show في بطولة نو واي آوت No Way Out وفي السمر سلام لنفس العام لعبJBL على حزام الوزن الثقيل أمام المصارع العظيم بتيستا بعدها نشأت عداوة JBLمع المحبب للجماهير ايدو جريرو وحدثت بينهم صراعات كبيرة كان يتفوق جريرو في معظمها .

وفي عام 2008 لعب جي بي ال مباراة من نوع اليمنيشن شامبر ضد تريبل اتش وشون مايكل وكريس جيركو وجيف هاردي وامواجا وكعادات جي بي ال وهي الخيانة فقد خان أوماجا عندما أخرجه كريس جيركو بعد الضربة النهائية لشون مايكل نزل جي بي ال وحمل الكرسي الحديد وصعد ليضرب كل من شون مايكل وكريس جيركو ويأتي الدور على أوماجا ليقول له أنت لا أنت صديقي فينظر أوماجا لجي بي ال ويطلب منه ضرب تريبل اتش بالكرسي ليفأجأ أوماجا بالكرسي في مقدمة رأسه هو فيسقط أرضا وفاز في هذه المباراة تريبل اتش.

أهم بطولات جي بي ال JBL

< حصل على بطولة الزوجي ثلاث مرات Tag Team Champion وعلى بطولة أوربال مرة واحدة ، كما حصل على بطولة العالم Heavy Wight Cahmpion .

البطاقة الشخصية

< اللقب John Bradshaw Layfield.

< الإسم John Charles Layfield.

< الوزن 290.

< الطول 6.6.

< مكان الولادة ولاية تكساس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى