ختام مميز للدورة التدريبية لمدربي المصارعة

> صنعاء «الأيام الرياضي» شكيب راجح:

> عبر الكابتن عبدالله المغربي، رئيس الاتحاد اليمني لبناء الأجسام والمصارعة عن سعادته البالغة بالنجاح الكبير الذي حققته الدورة التدريبية لمدربي المصارعة التي نظمتها اللجنة الأولمبية اليمنية بالتعاون مع التضامن الأولمبي والاتحاد الدولي للعبة والاتحاد اليمني للمصارعة وبناء الأجسام، واختتمت أمس الأول.

كما أشاد المغربي بالدور الذي قام به محاضر الدورة الدولي البلغاري (ايفانوف)، وكذا الدارسين الذين تفاعلوا كثيرا مع كل ما تلقوه في هذه الدوة.

وأكد على أن الاتحاد يسعى من خلال إقامة مثل هكذا دورة إلى رفد العاملين في البساط بأحدث مستجدات عالم التدريب، وإيجاد قاعدة تدريبية صحيحة وجيدة آخذة العلم مصدرها لإيجاد مصارعين أشداء أقوياء قادرين على ترجمة طموحات الاتحاد.

وفي ختام كلمته أشاد بالأخوين حمود عباد، وزير الشباب والرياضة ونائبه الشيخ حاشد الأحمر..شاكرا لهما دعمهما الكبير للعبتي المصارعة وبناء الأجسام.

من جانبه أشاد محاضر الدورة بالمستوى الفني للمدرب اليمني، ومدى الانضباط الذي لمسه خلال فترة الدورة..منوها بأن الاتحاد اليمني لبناء الأجسام والمصارعة قد نجح في وضع الخطوات الصحيحة لبناء مصارعة يمنية متطورة. كما أشاد الأخ محمد الأهجري، الأمين العام للجنة الأولمبية اليمنية بالمستوى المتطور للعبة المصارعة لاسيما وإنها تحقق إنجازات على أرض الواقع داخليا وخارجيا، وهو ما شجع اللجنة الأولمبية اليمنية على تنظيم هذه الدورة التي تعتبر البداية لدورات تدريبية وتحكيمية قادمة.

وفي ختام الدورة قام الأخوة الضيوف بتوزيع الشهادات على الدارسين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى