فرقة الدان بتريم تتلقى دعما من عضوها الفخري

> «الأيام» سعيد شكابة:

> حصلت فرقة الغناء للدان الحضرمي بمديرية تريم - وادي حضرموت خلال الأيام القليلة الماضية على دعم كبير من عاشق الدان الأخ/ محمد عوض حمدون باعرقان، أحد الأعضاء الفخريين للفرقة، وتمثل ذلك الدعم في جهاز تلفزيون (20بوصة)، وجهاز ريسيفر (ديجتل) مع ملحقاته، إلى جانب جهاز فاكس، وطاولة كمبيوتر خارجية، وكمية من الأشرطة (الكاسيت) الجديدة والبالغة أكثر من مائتي كاسيت، دعماً منه لأنشطة الفرقة وفعالياتها المختلفة.

وقد أعرب لـ«الأيام» د. سعيد عوض بادباه رئيس الفرقة عن جزيل شكره وتقديره للعضو الفخري محمد حمدون على دعمه للفرقة الذي ما هو إلا تواصل إلى دعمه المستمر للفرقة وأنشطتها المختلفة منذ تأسيسها، كما لايمكننا نسيان دعمه الكبير للفرقة من أجل إقامة حفلها الخطابي والفني والتراثي والتكريمي، الذي تقيمه الفرقة سنويا في الثلاثين من نوفمبر من كل عام، وبسبب دعمه استطاعت الفرقة أن تستمر في إقامة حفلها في ظل غياب قيادة السلطة المحلية بالوادي .

واختتم حديثه بالقول: «أتقدم بخالص شكري وتقديري للأستاذين القديرين/هشام وتمام باشراحيل وأسرة التحرير على اهتمامهم بتراثنا وتاريخنا، ومافيه من مجالات فنية وأدبية وثقافية ومنها الدان الحضرمي الأصيل بمختلف ألوانه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى