العثور على بقايا جثة امرأة وسط أكوام الحطب في لحج ومقتل شاب طعنا

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري:

>
جانب من بقايا جثة المرأة
جانب من بقايا جثة المرأة
عثرت امرأة من قرية الزيادي بمديرية تبن بمحافظة لحج على بقايا جثة امرأة، لم يحدد سنها وسط أكوام من الحطب، كانت أسرة المرأة قد قامت بشرائه وجلبه من محافظة عدن لغرض الطهو.

وعلمت «الأيام» أن أسرا عديدة من قرى لحج تقوم بشراء أكوام كبيرة من الحطب بشكل جماعي من إحدى المناطق التي تقع في ضواحي عدن، وقد قامت هذه الأسرة بشراء هذا الحطب قبل حوالي ستة أشهر، وتقوم بالسحب منه بشكل جزئي، وعندما قامت هذه المرأة يوم أمس بسحب أجزاء من الحطب لغرض الطهو فوجئت في البدء بوجود بقايا ملابس نسائية، وعندما تعمقت في سحب هذه الملابس فوجئت بوجود رأس امرأة مع بقايا هيكل جسمها داخل أكوام الحطب.

هذا وقد تم إبلاغ الأجهزة الأمنية بالحادث، التي بدورها قامت بأخذ بقايا الجثة واتخاذ الإجراءات المتبعة حيال ذلك.

الجدير بالذكر أن هذا الأمر ولد فزعا كبيرا في صفوف أبناء القرية والقرى المجاورة، لاسيما وأن هذه المشاهد غير مألوفة في مجتمعاتنا.

كما لقي الشاب صبري محمد ناصر عويضان 28 عاما من أهالي قرية هران ديان مديرية تبن في لحج مصرعه مساء أمس الأول.

وعلمت «الأيام» أن شجارا حصل بين عدد من أهالي القرية حول قطعة أرض يدعي كل طرف أحقيته فيها، وعندما سمع الشاب القتيل صبري محمد ناصر عويضان بحقيقة الشجار اتجه إلى الموضع محاولا الاتصال بالأمن للحضور والفصل في النزاع، غير أنه فوجئ بطعنات عدة في أماكن مختلفة من جسمه من قبل أحد شباب القرية، ويدعى (م.ح.م)، وحاولت أسرته إنقاذه غير أنه فارق الحياة قبل وصوله إلى المستشفى.

وتم في وقت لاحق دفن جثة القتيل بعد خضوعها لمعاينة الطبيب الشرعي.

وقد قوبل هذا الحادث باستياء واستهجان كبير من قبل أبناء وأهالي لحج.

وأفاد الأخ عزيز المنتصر وكيل نيابة مديرية تبن لحج «الأيام» أن «النيابة قد قامت بمباشرة التحقيق في الحادث بعد أن تم إيداع المتهم سجن صبر».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى