وفاة أربع بنات إثر سقوطهن في حوض مائي بالأزارق

> الضالع «الأيام» رائد علي شائف:

> فجع أهالي قرية قرض بمديرية الأزارق محافظة الضالع ظهر أمس الأول بنبأ وفاة أربع من البنات القاصرات إثر سقوطهن في حوض مائي تابع لأحد المواطنين في القرية، بعد ذهابهن إليه لجلب الماء.

وفي اتصال هاتفي أفاد «الأيام» الأخ صالح قاسم علي أمين عام المجلس المحلي امديرية الأزارق بأنه تم العثور على فردوس سفيان صالح (13 عاما)، وخديجة حسن علي (11 عاما)، وجميلة قائد حيدرة (12 عاما)، وبشرى محسن سعيد (12 عاما) وقد فارقن الحياة داخل الحوض المائي بعد سقوطهن بلحظات رغم محاولة الأهالي إنقاذهن.

وأشار في حديثه إلى أن إحداهن قد سقطت في بداية الأمر وحاولت الثلاث الأخريات إنقاذها ليسقطن معا إلى جانبها.

يذكر أن حوادث سقوط الأطفال وخصوصا البنات في الآبار والأحواض المائية قد تكررت في الآونة الأخيرة في محافظة الضالع، وعلى وجه الخصوص في مديرية الأزارق في سبيل البحث عن شربة الماء، وقد نشرت «الأيام» عن بعض تلك الحوادث في حينها، حيث تعد هذه الحادثة السادسة في غضون الأشهر القليلة الماضية بعد حادثتين في منطقة الحقل، ومثلهما في منطقة كمادة وأخرى في منطقة الدرب لم تصب بأذى، إضافة إلى هذه الحادثة الأكثر إيلاما.

وقد أدت تلك الحوادث إلى وفاة ما يقارب ثماني من البنات في عمر الزهور، حيث تتراوح أعمارهن بين الثامنة والرابعة عشرة من العمر.

«الأيام» تتقدم بخالص التعازي لأسر الضحايا، سائلين المولى القدير أن يتغمدهن بواسع رحمته وأن يسكنهن فسيح جناته وأن يلهم أهاليهن الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى