مجهولون ملثمون يسطون على سيارة لنقل القمامة باحور

> أحور «الأيام» خاص:

> استولى ثلاثة مجهولين ملثمين عند الساعة الثانية من فجر أمس الجمعة على سيارة لنقل القمامة في مديرية أحور محافظة أبين تابعة لصندوق النظافة بالمحافظة وفروا بها.

ولم تتوصل الجهات الأمنية بالمديرية حتى مساء أمس إلى مكان وجود السيارة وهوية الأشخاص الذين استولوا عليها.

وأفاد «الأيام» سائق السيارة محمد عبدالله عمر (22 عاما) بأنه بعد قيامه أمس بنقل القمامة وضع السيارة بجانب منزله كعادته كل مساء، ومع الساعة الثانية فجرا سمع حركة غير طبيعية تحدث للسيارة الأمر الذي جعله ينهض من نومه إثر سماعه صوت تشغيل السيارة وعند وصوله إلى السيارة شاهد ثلاثة ملثمين، اثنان منهم بداخلها والثالث كان على سطحها وقد تمكنوا من الانطلاق بها بسرعة فائقة وكادت أن تنقلب بهم أثناء مرورها فوق كوم كبير من الرمل، ثم تحرك إلى مبنى الأمن وقدم بلاغا بذلك، كما قام بإشعار مندوب صندوق النظافة بالمديرية بالحادث.

وأضاف:«وقد تحرك أفراد الأمن عقب إبلاغهم بالحادث وكنت بصحبهم في اتجاهات عدة من منافذ الطريق ولم تؤكد نقاط الأمن مرور السيارة في اتجاههم».

وقال:«إن السيارة من السهل تعرضها للسطو كون زجاجها الأمامي (القديم) محطما ويمكن تشغيلها بأي مفتاح، وذلك ناتج عن ما فعلته بها مجموعة مسلحة استولت عليها قبل أكثر من 8 أشهر، وجرى إعادتها من قبل الجهات الأمنية وهي في حالة مزرية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى