انطلاق بطولة الفئات العمرية الكروية لأندية البيضاء

> البيضاء «الأيام الرياضي» بدر المقيبلي:

> أفاد «الأيام الرياضي» الأخ حسين محمد الدويل، رئيس فرع اتحاد الكرة بالبيضاء قائلا:«إن الفرع يواصل موسمه الرياضي بانطلاق بطولات الفئات العمرية لأندية المحافظة (براعم، ناشئين، شباب) والتي بدأت أمس الأول الخميس على ملعب الحديقة ببطولة البراعم».

وأضاف:«إن الفرع كان يأمل أن تشارك جميع أندية المحافظة في هذه البطولات الهامة والقيمة لاكتشاف المواهب، وتشجيع صغار السن، ورفد الأندية بالنجوم..لكن المنافسة هذا الموسم ستشارك فيها فئة براعم ناديي (شباب البيضاء و26 سبتمبر)، وفئة الناشئين لأندية (الشباب، سبتمبر، الاتحاد، وعريب)، وفئة الشباب لأندية (26 سبتمبر، هلال عوين، شباب عريب، وشباب البيضاء).

وهذه الأندية هي التي استوفت جميع شروط المسابقة، وأكملت ملفاتها بالصور والاستمارات وشهادات الميلاد، حيث واللجنة الخاصة بذلك كانت حازمة ونفذت الشروط بحذافيرها لتحقيق الهدف المنشود».

وناشد في ختام إفادته جميع أندية المحافظة الاهتمام بالفئات العمرية، والاستفادة القصوى من هذه البطولات التي كان ينتظرها ويحلم بها الجميع.. مطالبا الجميع بالتقيد بتعميمات الفرع والسن المحدد والوثائق الرسمية، لما فيه تطوير الأندية ورياضة المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى