مشجعو مرسيليا يتبرعون بالمال لضم دروجبا

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> أطلق مشجعون لنادي مرسيليا الفرنسي حملة على الشبكة العنكبوتية لجمع مبلغ 22مليون يورو يعتقدون أنه كاف لضم مهاجم تشليسي الانجليزي الدولي العاجي ديدييه دروجبا إلى صفوف فريقهم.

ورغم تصريحات مدرب تشليسي الجديد البرازيلي فيليب سكولاري التي يصر فيها أن دروجبا لديه إمكانات خططية عالية إلا أن هناك تقارير عدة تشير إلى أن المهاجم الدولي سيرحل عن ملعب ستامفورد بريدج.

وأبدت أندية عدة رغبتها في ضم دروجبا مثل برشلونة الاسباني وانترناسيونالي الايطالي لكن مشجعي مرسيليا أطلقوا حملة جريئة لإعادة دروجبا الذي غادر «ستاد فيلودروم» منذ 4 أعوام.

ودعا مسؤول الموقع ويدعى كاين زملاءه المشجعين أن يتبرعوا بيورو واحد أو إثنين أو خمسة للنادي الجنوبي وكتب:«دعونا نرى إذا بمقدورنا التكفل بمجيء دروجبا بالتبرع للنادي», ولقيت الفكرة رواجا لدى المشجعين رغم غرابتها وصعوبة تحقيقها وبلغت التبرعات 5 آلاف يورو بينهم 800 مشجع تبرعوا بالحد الأقصى وهو 5 يورو.

وقال يانيس أحد المشاركين في إدارة الموقع لصحيفة «لا بروفانس» المحلية: «نعلم أن تحقيق الصفقة سيكون معقدا جدا وربما مستحيلا لكننا أردنا أن نلفت نظر باب ضيوف رئيس مرسيليا وباقي المدراء في النادي».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى