أمين عام جمعية عدن الخيرية: الجمعية تواصل مساعيها لاستعادة مقرها بكامل المساحة

> عدن «الأيام» خاص:

> صرح الأخ أحمد محسن أحمد، أمين عام جمعية عدن الخيرية الاجتماعية بأن قضية مقر الجمعية المعروف بالبجيشة في مديرية صيرة محافظة عدن أصبحت قضية رأي عام.

وثمن أمين عام الجمعية في تصريح لـ«الأيام» تثمينا عاليا الالتفاف والمؤازرة الصادقة التي أكدها أبناء عدن الحبيبة من خلال توقيعاتهم على البيان التضامني مع الهيئة الإدارية لجمعية عدن الخيرية الاجتماعية في مساعيها وجهودها المضينة لاستعادة مقرها بكامل المساحة حسب ما جاء في أوامر فخامة الأخ رئيس الجمهورية حفظه الله بتاريخ 2005/3/20 رقم (1285)، وتحديد مساحة المقر (البجيشة) بألف وستة وثلاثين مترا مربعا.

وقال:«إن الهيئة الإدارية للجمعية تمتلك وثائق عديدة تؤكد حقها في مقرها أهمها أوامر لاحقة لفخامة الأخ رئيس الجمهورية حفظه الله بتاريخ 2008/1/20 رقم (416) وكذا أمر آخر صادر بتاريخ 2008/5/13 بمرجع 1184/ 1/ ق اضافة إلى توجيهات قيادة محافظة عدن العديدة والتي تؤكد على أوامر فخامة الأخ رئيس الجمهورية».

وأوضح «أن مقر الجمعية المعروف بالبجيشة هو نادي عمال البلدية تم التنازل عنه من قبل المهندس البلدي لصالح الجمعية للاستفادة منه كمقر للجمعية ومزاولة نشاطها الخيري والإنساني، وقد تم تسليم هذا النادي (نادي عمال البلدية) للجمعية برسالة مؤرخة في 21نوفمبر1992م مرجع م ب/ 38/ 92/ 2 حيث استند الأخ المهندس البلدي (حينها) على رسالة محافظ محافظة عدن (حينها) مرجعها م ع/ 50/ 93/ 45/ 92/ بتاريخ 1992/10/12 وكذا قرار المكتب التنفيذي لمجلس الشعب المحلي (حينها)».

وأعرب أمين عام جمعية عدن الخيرية الاجتماعية عن شكر الجمعية لفخامة الأخ رئيس الجمهورية «لتفاعله الصادق وحرصه الشديد على دعم منظمات المجتمع المدني لتقوم بالدور المناط على عاتقها تجاه مهامها الوطنية والإنسانية لصالح الوطن اليمني ومدينة عدن الحبيبة».

وأهاب الأخ أحمد محسن أحمد بالجهات التنفيذية أن تؤكد حرصها الشديد على عدم تجاهل أوامر وتوجيهات فخامة الرئيس وكذا عدم إهمال وتجاهل الرسائل والتوجيهات الصادرة عن قيادة محافظة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى