أمن الضالع يلقي القبض على شابين بتهمة قتل فتاة ورميها في الطريق العام

> الضالع «الأيام» خاص:

> ألقي القبض على شابين يشتبه بارتكابهما جريمة قتل فتاة تدعى (س.م.ف) مساء أمس الأول السبت عثر على جثتها مرمية بجوار الطريق الأسفلتي على بعد مسافة قريبة من قرية الحنكة في مريس مديرية قعطبة.

وأفادت مصادر محلية بأن حراس مزرعة قات هم من دل أمن جبارة إلى مكان وقوع الجريمة وصفات المشتبه بهما.

وأوضحت المصادر أن حراس المزرعة هرعوا إلى مكان الحادث فور سماعهم طلقات رصاص مصدرها الطريق العام، ولدى وصولهم عثروا على جثة الفتاة البالغة من العمر 21 عاما وشاهدوا سيارة (هونداي) وبعضا من ملامح شخصين كانا يستقلانها لاذا بالفرار.

وأضافت المصادر أن حراس المزرعة قاموا بعد العثور على القتيلة بإبلاغ الأمن في مركز جبارة الذي شرع بمعاينة مسرح الجريمة، وبعد ساعتين من إطلاق النار وبينما المواطنون لم يبرحوا موقع الحادث عادت السيارة إلى الطريق نفسها، حيث تمكن شهود العيان من الإشارة إليهما.

وأشارت المصادر إلى أن رجال الأمن تمكنوا من إلقاء القبض على الشخصين اللذين كانا على السيارة بعد أن انطبقت عليهما الأوصاف التي ذكرها شهود العيان.

وقد تبين بعد معاينة جثة المجني عليها وهي من خارج المحافظة أنها قتلت بأعيرة مسدس أصابتها من الخلف أثناء توقف السيارة بجوار الطريق، وجرى نقل جثتها بعد ذلك إلى ثلاجة مستشفى الجمهورية بعدن.

وعلمت «الأيام» أن التحقيقات تجرى حاليا مع الشخصين المقبوض عليهما وهما من خارج محافظة الضالع وسط تكتم شديد اعتبارا للقرابة التي تربطهما بشخصية رفيعة المستوى في الدولة علاوة على أن أحدهما يعد المرافق الشخصي لتلك الشخصية الرفيعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى