اعتصام لموظفي مكتب الصحة الجدد في البيضاء للمطالبة بصرف رواتبهم

> البيضاء «الأيام» صالح برمان:

> اعتصم أمام المجمع الحكومي بمحافظة البيضاء أمس العشرات من موظفي مكتب الصحة الجدد للمطالبة بـ «صرف رواتبهم الشهرية منذ تعيينهم في 2007/12/12 حتى الشهر الجاري».

ورفع المعتصمون يافطات كتب عليها عبارات تطالب قيادة المحافظة بالوقوف إلى جانبهم لتعزيز رواتبهم من وزارة المالية.

وأصدر المعتصمون بيانا- حصلت «الأيام» على نسخة منه- جاء فيه: «نحن موظفي مكتب الصحة الجدد في البيضاء لعام 2008-2007 نفد صبرنا وطفح كيلنا جراء ما نعانيه من قهر وحرمان منذ استلامنا فتاوى التوظيف وتوزيعنا على أعمالنا التي نحن مداومون فيها حتى ساعة كتابة هذا البيان، وقد مضى علينا أكثر من سبعة أشهر ذقنا فيها الأسى والمر لعدم استلامنا شيئا من مستحقاتنا المشروعة، وقد سئمنا من كثرة المماطلة والوعود المتكررة من قبل مكتب الصحة ومكتب الخدمة المدنية والمالية بالمحافظة».

وأضاف البيان: «ولكوننا قادمين من مختلف مديريات المحافظة فإن أغلبنا يقيم في الفنادق واللوكندات، وأصبحنا بين فكي الحاجة من عدم القدرة على تحمل مصروفاتنا اليومية وإيجار الفنادق، وبين المماطلات والتجاهل».

واختتموا بيانهم بمناشدة الأخ وزير المالية التدخل لإنهاء معاناتهم وإصدار التوجيهات بصرف ولو شيء من مستحقاتهم حتى يجابهون به مصروفاتهم اليومية، وتسويتهم بزملائهم في المحافظات الأخرى الذين استلموا مستحقاتهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى