مجموعة هائل سعيد تكرم 21 من موظفيها ومدرائها القدامى

> تعز «الأيام» أحمد النويهي:

>
كرمت مؤسسة السعيد في تعز أمس قدامى العاملين بالمجموعة الذين قضى بعضهم في العمل 40 عاما ومنهم 25 عاما والذين يبلغ عددهم 21 عاملا.

وقال الأخ علي محمد سعيد رئيس مجموعة هائل سعيد أنعم إن تكريم قدامى العاملين بالإدارة العليا للمجموعة حدث استثنائي له دلالاته في ظل احتفالاتنا المتواصلة بالذكرى السبعين لتأسيس المجموعة كحدث عظيم كان لهؤلاء الجنود نصيب وافر فيه.

وأضاف: «إن هذا التكريم الاستثنائي لطبيعة عطاء هذه النخبة المتميزة وحجم مساهمتها وأدوارها في تطوير ونمو المجموعة لكونهم مثلوا جزءا من قيادة العمل الإشرافي والتنفيذي لعشرات السنين، وعملوا مع إدارة المجموعة جنبا إلى جنب في تأسيس شركائها وتنقلوا بين مواقع العمل المختلفة، وهو تميز وعطاء استثنائي استحق من قيادة المجموعة إحاطته بالتكريم والاحتفاء الاستثنائي».

وقال محمد محمود أحد المتقاعدين في كلمة عن المكرمين: «إن شعورنا اليوم لايكاد يوصف، ونحن نقف أمام قيادتنا الحكيمة لنتوج بهذا التكريم مسيرة عملنا الطويلة في هذه المجموعة. وإن كان علينا قول شيء اليوم للاجيال القادمة فهو أن تمسكنا بالولاء والإخلاص وحرصنا على المثابرة والعطاء هو اقل ما كان علينا تقديمه في مقابل تقدير قيادة المجموعة.

وفي نهاية الحفل قدمت الشهادات التقديرية للمكرمين من قبل الحاج علي محمد سعيد رئيس مجلس إدارة المجموعة، ومعه الحاج أحمد هائل سعيد أنعم المدير العام للمجموعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى