محكمة حالمين ترجئ النظر في قضية مقتل الشاب رائد إلى يوم غد الأربعاء

> حالمين «الأيام» غازي محسن العلوي:

> اكتظت الساحة الأمامية لمبنى محكمة حالمين الابتدائية بردفان محافظة لحج صباح أمس الأول بالعشرات من المواطنين لحضور أولى جلسات محاكمة المتهم بجريمة مقتل الشاب رائد محمد حسان (طالب في الصف الأول ثانوي).

التي شهدها مسجد منطقة سحائر بحالمين يوم 2008/6/13 عقب أداة صلاة الجمعة، وذلك حينما أقدم المتهم عبيد أحمد مثنى (42 عاما- ضابط في القوات المسلحة) على مهاجمة المجني عليه وطعنه بسكين حادة بعدة طعنات، اخترقت إحداها أسفل الرقبة، ما أدى إلى وفاته في الحال، وهي الجريمة التي أثارت موجة غضب واستنكار شديدين لدى كافة الأوساط في حالمين.

وفي الجلسة التي انعقدت برئاسة القاضي خالد جعفر عبدالرحيم وسط إجراءات أمن مشددة، وبحضور الإخوة مبارك أحمد حسين عاطف وكيل نيابة ردفان وأمين السر راشد القاضي والمحامي عبدالحافظ العيسائي محامي أولياء دم المجني عليه، طالب المتهم من عدالة المحكمة وقبل البدء بأي إجراء سماع قصته كاملة، ومن ثم الحكم عليه حتى بالإعدام.

وطالب المتهم بإعطائه فرصة لتوكيل محام للدفاع عنه، وأقرت المحكمة الموافقة على طلب المتهم وإعطائه فرصة أخيرة لتوكيل محام إلى الجلسة القادمة التي تقرر انعقادها يوم غد الأربعاء 2008/7/16م.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى