المحافظ الخنبشي يثني على تأهل ممثل حضرموت لنهائي الكأس للمرة الخامسة

> المكلا «الأيام» صلاح العماري:

> أثنى الأخ سالم أحمد الخنبشي محافظ حضرموت بأداء لاعبي فريق شعب حضرموت في مسابقة كأس الرئيس في نسختها الـ(11) وتأهله لنهائي الكأس للمرة الخامسة في تاريخه.

واعتبر المحافظ في مكالمة هاتفية أجراها مساء أمس الإثنين مع بعثة الفريق عقب تأهله للمباراة النهائية على حساب فريق الرشيد على ملعب الشهداء بتعز بركلات الترجيح (1/3) بعد تعادل الفريقين سلبا في المكلا وتعز..اعتبر التأهل للنهائي إنجازا بحد ذاته، مشيدا بأداء اللاعبين..وطالبهم بعدم الاكتفاء بالتأهل للنهائي بل بذل قصارى جهودهم من أجل الظفر بالكأس الغالية..وقد قدم لهم دعما ماديا.

هذا ويلاقي شعب حضرموت في النهائي عصر بعد غد الخميس فريق هلال الحديدة في صنعاء وسبق للفريقين أن تقابلا في النهائي عام 2006 في النسخة التاسعة وخطف الشعب الكأس بهدفين مقابل هدف.

وتعد هذه المرة هي الخامسة لشعب حضرموت التي يتأهل خلالها لنهائي الكأس إذ سبق وأن تأهل أربع مرات من قبل، فاز في نهائيين وخسر مثلهما..فقد خسر من أهلي الحديدة في المكلا 0/ 1، وفاز على الشعلة في صنعاء بركلات الترجيح، وخسر من شعب إب في صنعاء 2/1، وفاز على هلال الحديدة في صنعاء 1/2 وتعيد الذكريات نفسها يوم الخميس بلقاء ثان بين الفريقين في صنعاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى