لا .. ياكابتن نعاش لا تقبل تدريب هذا المنتخب

> «الأيام الريــاضـي» أصيل عدنان المشرقي/القلوعة - عدن

> في الآونة الأخيرة برز بشكل كبير إسم المدرب الوطني الكبير سامي النعاش لقيادة منتخبنا الوطني الأول وهذا مما لا شك فيه أنه شرف عظيم يفتخر به أي مدرب يمني، ولكن المشكلة لا تكمن في تدريب المنتخب إنما في اختيار اللاعبين له.

فكثير من لاعبي منتخبنا الوطني يختارون من قبل سماسرة الكرة اليمنية حتى أنه يلاحظ أن لاعبي منتخبنا في السنتين الأخيرتين هم نفس التشكيلة الحالية إلا من بعض التعديلات الطفيفة .. وعلى سبيل الحصر معاذ عبدالخالق الحارس الكبير في صفوف المنتخب، أحد أبرز اللاعبين، لكن سابقاً، والسؤال هنا : لماذا لا تتاح الفرصة للوحش جاعم ناصر أو الطائر عمروس .

أما عن خط الظهر فلن تجد لاعباً موجهاً وقائداً لخط الدفاع، وعندما قلت ذات مرة إنه يجب استدعاء الكابتن إبراهيم عوض قيل لي إنه بطيء، فأقول لهم إن خط الظهر بحاجة إلى قائد وموجه أمثال الكابتن خالد عفارة الذي قد توقف أو إبراهيم عوض، وإذا تكلمنا عن خط المقدمة فليس هناك لاعب يستحق إسم مهاجم، لأن أبسط مقومات المهاجم هي اللياقة البدنية التي لاتتوفر عند مهاجمي منتخبنا الحالي،ولعل أبرز مايميز منتخبنا هو خط الوسط القوي بوجود نخبة من اللاعبين ابتداءً بالمقاتل صالح الشهري ومروراً بالفنان أكرم الورافي وانتهاءً بالمخلص علي العمقي .. فيا كابتن سامي أقول لك إنك لن تستطيع تغيير أي لاعب إلا عن طريق السماسرة، وأنت مدرب كبير لك ثقلك واحترامك، وتأبى أن يلزمك أحد بفعل شيء لاتحبه، فالأفضل أن لا تقبل تدريب المنتخب الوطني الأول إذا ما عرض عليك حفاظاً على مكانتك الكبيرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى