العشرات من موظفي الصحة الجدد في المسيمير يطالبون بسرعة صرف رواتبهم وتسويتهم بزملائهم

> المسيمير «الأيام» محمد مرشد عقابي:

> طالب العشرات من موظفي مكتب الصحة الجدد في المسيمير محافظة لحج قيادة المحافظة ومكتب المالية بالإسراع بصرف رواتبهم الشهرية منذ تعيينهم في 2007/12/12 حتى الشهر الجاري.

ورفع الموظفون المستجدون مذكرة عبر «الأيام» لقيادة المحافظة ومكتبي الصحة والمالية جاء فيها:

«نحن موظفي مكتب الصحة الجدد في المسيمير لعام 2007 - 2008 سئمنا صبرا، ولم يعد بوسعنا الصبر أكثر مما نحن عليه منذ تاريخ توظيفنا نتيجة ما نعانيه من ظروف وقهر وحرمان.

فمنذ استلامنا فتاوى التوظيف وتوزيعنا في العمل على مختلف المراكز والوحدات التي ظللنا حتى اللحظة مداومين فيها منذ أكثر من سبعة أشهر ذقنا الأمرين حفاظا على روح الانضباط في أداء العمل ولم نجاز إلا بالجحود والمماطلة والوعود المتكررة لصرف مستحقاتنا من قبل الجهات المعنية في المحافظة ومكتبي الخدمة المدنية والمالية».

وأضافوا في مذكرتهم: «لم يعد أمامنا من خيار إن لم تصرف مستحقاتنا خلال الأسبوع القادم سوى الإضراب عن العمل وتنظيم الاعتصامات حتى يستجاب لمطالبنا، وتصرف حقوقنا كاملة دون أي نقصان».

واختتموا مذكرتهم بمناشدة وزير المالية «التدخل لإنهاء معاناتهم الطويلة، وإصدار التوجيهات القاضية بصرف مستحقاتهم، لكون ظروفهم المعيشية لاتتحمل هذه المماطلات والتسويفات».

وطالبوا في الوقت نفسه بتسويتهم بزملائهم الموظفين الجدد في عموم المديريات والمحافظات الذين استلموا مستحقاتهم في الـوقت المحدد لها دون أي خصم أو نقصان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى