مؤسسة البادية تعقد ملتقاها الأول لتبادل الخبرات والشراكة

> اب «الأيام» نبيل مصلح:

>
عقدت مؤسسة البادية الخيرة أمس ملتقاها الأول في محافظة إب تحت شعار (الشراكة والتكامل طريقنا الى النجاح).

فعلى الرغم من أن مقر المؤسسة الرئيس يقع في مدينة القطن بحضرموت إلا أن المؤسسة أرادت أن يعقد ملتقاها الأول في إب المحافظة التي تتوسط جميع محافظات الجمهورية.. ويشارك في الملتقى 68 مشاركا من المؤسسات والجمعيات الخيرية، ويختتم فعالياته عصر اليوم بعد أن يتلقى المشاركون عددا من المحاضرات وتبادل الخبرات.

وحول ذلك أوضح الأخ صلاح يسلم باتيس رئيس مؤسسة البادية أن «هدف هذا الملتقى هو تبادل الخبرات وتعزيز الشراكة بين المؤسسات والجمعيات الخيرية من مختلف المحافظات، وهو أول ملتقى في هذا الصدد».

وأضاف: «جاء اختيار محافظة إب لعقد هذا الملتقى فيها نتيجة لما تمتاز به من خضرة وجمال وموقع وسط، وهدف مؤسسة البادية منذ إنشائها في القطن بمحافظة حضرموت عام 2001 خيري وعلمي وإغاثي، ونهتم أكثر بمناطق البادية ولانغفل المدن، ومشاريعنا هي بناء المساجد والأعمال الخيرية بأنواعها».

كما قال أيضا: «بدأنا بتنفيذ بناء مجمع متكامل للمؤسسة يشمل قاعات مؤتمرات وقاعات متكاملة ومكاتب، بتكلفة قدرها ستة ملايين دولار، وقد بدأنا بما نسبته %25 من ماهو معتمد لهذا العام، والمؤسسة حققت نجاحا ملموسا، واستطعنا خلال المهرجان الماضي (العفيف) جمع 25 مؤسسة وأكثر من 150 شخصية داعمة ومهتمة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى