تدشين فعاليات المراكز الصيفية بمحافظة إب

> إب «الأيام الرياضي» محمد الورافي:

> أقيم صباح أمس الأول بالمركز الثقافي بمحافظة إب حفل تدشين فعاليات المراكز الصيفية للشباب والفتيات تحت شعار (معا لتعزيز الهوية الوطنية وبناء القدرات وتنمية المهارات الشبابية) والتي يبلغ عددها حوالي 113 مركزا صيفيا يشارك فيها أكثر من 18000 شاب وشابة على مستوى المحافظة.

وفي حفل التدشين ألقى الأخ عبدالواحد محمد صلاح، وكيل أول المحافظة رئيس اللجنة الإشرافية للمراكز الصيفية بإب كلمة تحدث فيها عن أهمية هذه المراكز الصيفية وفائدتها على الشباب والشابات، ودعا المشاركين إلى استغلال العطلة، واستعرض عدد المشاركين وأهداف المراكز الصيفية، وأكد أهمية المراكز الصيفية بالمحافظة.

كما ألقى الأخ أمين الورافي، أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة كلمة عبر في مستهلها عن سعادة الجميع لتدشين فعاليات المراكز الصيفية، وقال:«لقد كان هذا اليوم (أمس الأول) حدثا عظيما ورائعا، حيث أنه يأتي تزامنا مع الذكرى الـ 30 لانتخاب فخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيسا للجمهورية في الـ 17 من يوليو 1978م».

وأكد الأخ أمين الورافي على أهمية المراكز الصيفية لتنمية وعي الشباب وروح التآخي بينهم.

وتخللت فقرات الحفل إلقاء العديد من القصائد الشعرية والأناشيد الوطنية المعبرة عن الوفاء والمحبة، وفقرات فلكورية قدمها طلاب وزهرات مدارس الثورة الابتدائية للبنات بإب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى