مورينيو يحذر لاعبي إنتر:من يخالف التعليمات سيجلس في منزله

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
أخبر البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الجديد لإنتر ميلان لاعبي الفريق بنظامه وطريقته في التدريب خلال أولى الحصص التدريبية استعدادا للموسم الجديد.

ووصف مورينيو أجواء المران الأول لصحيفة «جازيتا ديللو سبورت» قائلا إنه فضل الصمت في البداية مفضلا مراقبة اللاعبين، ثم قرر الاجتماع بهم والتحدث معهم.

وتولى المدير الفني البرتغالي مهمة قيادة النيراتزوري خلفا لروبرتو مانشيني الذي رحل بعد خلاف مع مالك النادي ماسيمو موراتي بالرغم من تتويجه بلقب الدوري في آخر موسمين.

وأضاف مورينيو:«أخبرتهم عن أسلوبي الخططي ونظامي وقوانين التدريب،وأن عليهم الالتزام بمواعيد التدريبات، فمن غير المقبول أن أحضر قبل التدريب بساعة ونصف ثم أجد لاعبا متأخرا عن بداية التدريب.

الالتزام هو مزحة بالنسبة للاعبين يتقاضون الملايين، ومن لا يلتزم بالتعليمات سيعود إلى منزله أو يجلس في المدرجات، فالتعامل معي قد يكون سهلا وقد يكون صعبا، فأنا أطلب فقط الانضباط».

ويعتبر مورينيو من أفضل مدربي العالم إذ توج بلقبي دوري برتغالي ولقب كأس الاتحاد الأوروبي ودوري أبطال أوروبا مع بورتو، قبل الانتقال إلى تشيلسي ليحرز لقبي دوري وخمس بطولات انجليزية خلال ثلاثة مواسم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى