النائب العام يصدر توجيها آخر لنيابة إب لتنفيذ الحكم ووزير شؤون المغتربين يوجه رسالة لمحافظ إب لإنصاف المستثمر الخنبشي

> إب «الأيام» نبيل مصلح:

> للمرة الثانية وجه النائب العام أمس رسالة إلى رئيس نيابة محافظة إب، موضوعها «الاطلاع وتنفيذ الحكم الصادر من المحكمة ومشمول النفاذ فوجهوا بالتنفيذ وفقا للحكم»، وعلى الفور وجه القائم بأعمال رئيس نيابة المحافظة للنظر في الموضوع وسرعة التنفيذ.

وقد جاءت هذه التوجيهات بعد أن تقدم الأخ أحمد حسن الدنة وكيل المستثمر عمر أحمد الخنبشي بشكوى من عدم تنفيذ الحكم الصادر من محكمة غرب إب الابتدائية بتاريخ 2008/6/1 القاضي بإغلاق فندق (الشام)، ودفع إيجارات المستثمر، وإعادة المبنى إلى المستثمر نظرا لقيام المستأجر باستخدام الفندق بطرق مخلة بالآداب وفتح قنوات فضائية إباحية.

وقال الأخ أحمد الدنة وكيل المستثمر:«إن وزير شؤون المغتربين وجه أيضا رسالة برقم 449 بتاريخ 2008/7/3 إلى محافظ المحافظة موضوعها إنصاف المستثمر وإعادة ممتلكاته، وتنفيذ الحكم الصادر بإغلاق الفندق، وتسديد الإيجارات المتأخرة، وشمل الحكم أيضا النفاذ».

وأبدى وكيل المستثمر استغرابه لعدم قيام النيابة بدورها المطلوب وتنفيذ الحكم الصادر من المحكمة.. متسائلا: «هل لأن مستأجر الفندق لديه نفوذ ولا يحترم القضاء، فكيف سنجلب المستثمرين ونحن على هذه الحال؟!».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى