على خلفية رئاسته للمؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان.. الحاج عبدالواسع هائل في حديث الذكريات في غرفة عدن

> عدن «الأيام» خاص:

>
رحب الشيخ محمد عمر بامشموس رئيس غرفة عدن ظهر أمس بالحاج عبدالواسع هائل سعيد أنعم رجل الأعمال المعروف عضو مجلس النواب رئيس لجنة النقل والمواصلات رئيس مجلس أمناء المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان، ومرافقيه الأخوة علي أحمد الخولاني مدير عام المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان، ووهيب هائل أحمد مدير فرع المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان - عدن، وأسامة إشفاق أحمد مسؤول الإعلام والعلاقات العامة بالمؤسسة، وذلك في إطار الحملة الوطنية السادسة لمكافحة السرطان التي ستدشن - على مستوى الفروع عامة وفرع محافظة عدن خاصة - يوم الأربعاء 20 أغسطس القادم، وعلى مستوى المركز يوم الإثنين بتاريخ 25 من الشهر نفسه.

أطلع الحاج عبدالواسع هائل رئيس مجلس الأمناء للمؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان مضيفه رئيس غرفة عدن على نتائج الحملات السابقة والحالية والجهود المبذولة في مكافحة هذه الآفة التي شكلت وتشكل خطرا كبيرا يهدد فقراء القوم.

من جانبه أثنى الأخ علي أحمد الخولاني مدير عام المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان على مواقف غرفة عدن عامة والشيخ بامشموس خاصة في دعم المؤسسة، وحث أهل الخير على التبرع السخي لصالح مرضى السرطان الذين لاحول لهم ولاقوة.

وأفرد الحاج عبدالواسع هائل سعيد هامشا بسيطا من وقت اللقاء تحدث فيه عن ذكرياته في هذه المدينة الطيبة التي قضى في ربوعها ثماني سنوات خلال الفترة 60-1952م، وسنوات دراسته في مدارسها وتحديدا المدرسة الأهلية بالتواهي ومدرسة بازرعة الخيرية الإسلامية والمعهد التجاري العدني في كريتر (عدن).. وشملت ذكرياته في عدن افتتاح بنك (شارترد) في كريتر وكان بمعيته والده - المغفور له بإذن الله - الحاج هائل سعيد أنعم.

وخلال اللقاء تبادل الطرفان التعهد بدعم المشروعين: مشروع مكافحة السرطان ومشروع بناء غرفة عدن، واختتم اللقاء بإهداء رئيس غرفة عدن ضيف الغرفة الكبير الحاج عبدالواسع هائل دليل غرفة عدن التجاري لعام 2006 ومجموعة أعداد من مجلة «التجارة والصناعة» باللغتين العربية والإنجليزية وهي دورية تصدرها غرفة عدن.

حضر اللقاء الأخوان علي محمد السليماني رئيس قسم الإعلام ونجيب محمد يابلي رئيس قسم الدراسات والبحوث بالغرفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى