عمال مؤسسة المياه بشبوة يناشدون السلطات إعادة 17 مليون ريال تم نهبها

> عتق «الأيام» خاص:

> أكد عمال وموظفو مؤسسة المياه والصرف الصحي بمحافظة شبوة استعدادهم لعمل أي شيء إذا لم يتم إعادة ما تم نهبه من إيرادات الفرع البالغة 17.000.000ريال التي تعتبر من حقوق الفرع والموظفين.

راجين من الأخ مدير المؤسسة بالمحافظة في مذكرة رفعوها له أمس بهذا الخصوص التكرم بصرف مستحقات الموظفين في الفرع من الفوارق المستحقة، وعدم تأخير صرف المرتبات، الذي يتأخر في بعض الأحيان لأكثر من شهرين.

وناشدوا في الوقت نفسه الأخ رئيس مجلس الوزراء والأخ وزير المياه والبيئة والأخ محافظ شبوة «بإعادة ما تم نهبه من إيرادات الفرع، البالغة أكثر من سبعة عشر مليون ريال، تم توزيع سبعة مليون ريال للمؤسسة المحلية بالضالع، وعشرة مليون ريال للإدارة العامة بصنعاء، وذلك بموجب توجيهات مركزية وبتواطؤ من الفرع، في حين أن الفرع أحق بالاستفادة من دخله».

وأشاروا إلى أنه «بدلا من أن يتم تقديم الدعم للفرع أسوة بالفروع الأخرى يتم أخذ إيراداته، كما أنه في الفترة الماضية تعرض الفرع للعجز، ولم يقدم له أي دعم، حيث مكث الموظفون في الفرع أكثر من خمسة أشهر بدون مرتبات»، مبدين استعدادهم لعمل أي شيء إذا لم يتم إعادة ما تم نهبه من إيرادات الفرع في محاولة منهم لإيجاد المعالجات للمشكلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى