«الأيام الرياضي» تشارك نادي الحضن أفراح التأهل لأبطال المحافظات

> «الأيام الرياضي» متابعات::

>
نادي الحضن
نادي الحضن
نادي الحضن الرياضي ينال الاعتراف النهائي من وزارة الشباب والرياضة بعد سبع سنوات عجاف وبدأ يودع مواسم الجفاف ويستعجل لحظات القطاف بخطفه إحدى بطاقات تمثيل محافظة أبين في تصفيات الصعود إلى الثانية إلى جانب فريق خنفر .. «الأيام الرياضي» نزلت إلى نادي شباب الحضن والتقت ببعض صناع الإنجاز ورصدت انطباعهم وأفراحهم بالصعود إلى تمثيل المحافظة في التجمعات لأبطال المحافظات:

< كانت البدية مع الأخ محمد عبدالله مزاحم، الأمين العام لنادي شباب الحضن الذي قال:«في البداية أشكر صحيفة «الأيام الرياضي» على اهتمامها وتغطيتها لأفراح نادينا بهذا الإنجاز الذي جاء بعد سنوات عدة عانى فيها النادي كثيرا من الصعوبات، ويعود ذلك إلى تكاتف أبناء النادي من لاعبين وإدارة وجهاز فني ونشكر من وقف إلى جانبنا الشيخ سالم أحمد الوادي، ورئيس النادي الشيخ حسين ناصر الحماطي، ومحلات مشعن وقشاش التجارية، و إننا سوف نبذل قصارى جهدنا من أجل تمثيل المحافظة خير تمثيل في التجمعات القادمة».

مزاحم:نادينا ينال الاعتراف ويودع السنوات العجاف

الوادي: السلطة المحلية لم تكرمنا حتى هذه اللحظة أسوة ببقية الأبطال في المحافظات

< عرفات عمر مدرب الفريق:

«الحمدلله على هذا الإنجاز الذي يتحقق لأول مرة لهذا النادي بعد أن حصل على الاعتراف النهائي، ونتمنى أن تتكاتف الجهود من أجل الصعود بهذا النادي إلى مصاف أندية الدرجة الثانية، ونشكر كل من وقف إلى جانبنا من إدارة وجمهور وبعض الشخصيات الداعمة».

< عارف الوادي:«الحمدلله على هذا الإنجاز الذي تحقق لنادينا لأول مرة ونشكر كل من وقف إلى جانبنا الشيخ سالم الوادي، والأخ سالم الغسيلي ومحلات مشعن وقشاش التجارية، ونتمنى من السلطة المحلية أن تدعم الفريق في المرحلة القادمة».

< مساعد المدرب صالح شيخ مزاحم:«في البداية أشكر «الأيام الرياضي» على إتاحة هذه الفرصة للتحدث عن هذا الإنجاز الذي يحصل لأول مرة في تاريخ هذا النادي، وأتمنى من الجهاز الفني واللاعبين بذل قصارى جهودهم من أجل تمثيل المحافظة خير تمثيل في التجمعات القادمة».

< اللاعب محمد صالح الجيلاني «البدوي»:

«الحمدلله على هذا التأهل الذي جاء بعد جهود بذلت من قبل الإدارة والجهاز الفني واللاعبين ونعد جمهورنا الوفي بأننا سنبذل كل ما بوسعنا لكي نحقق الأمل الذي نسعى من أجله وهو الصعود إلى مصاف أندية الدرجة الأولى».

اللاعب سامي البركاني:«أشكر صحيفة «الأيام الرياضي» على إتاحة هذه الفرصة للتحدث عن شعورنا تجاه هذا الإنجاز الذي يتحقق لأول مرة في تاريخ نادينا ونتمنى من الجهات ذات العلاقة الوقوف إلى جانبنا في الفترة القادمة».

< اللاعب الخضر قاسم بو فرج«كابتن الفريق»:«الحمد لله على هذا الإنجاز الذي تحقق لنادينا في ظل ظروف صعبة جداً، ولكن بتكاتف الإدارة والجهاز الفني واللاعبين تم القضاء على هذه الظروف بالحب والحماس».

< اللاعب جلال محمد ناصر الحجر:

«فرصة سعيدة تتاج لي ولأول مرة للظهور في صحيفة كل الشباب والرياضيين «الأيام الرياضي»..وبالنسبة لحصولنا على وصيف بطل محافظة أبين يعد إنجازا بحد ذاته، لأنه جاء في ظروف صعبة، ولكن الإدارة والجهاز الفني ما قصروا بحيث أنهم وفروا لنا كافة الأجواء الملائمة للمشاركة ولهذا أنجزنا هذا الإنجاز».

< اللاعب عبدالكريم علي عبدالكريم:

«الحمدلله الذي وفقنا إلى تحقيق مركز وصافة بطل المحافظة، ونهدي هذا الإنجاز إلى جماهير النادي وكل من وقف إلى جانبنا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى