رئيس نادي الكفاح الرياضي بميفعة:نطالب بوضع معايير عادلة في توزيع التجمعات..وبدعم فريق نادينا

> «الأيام الرياضي» محمدعبدالعليم:

>
نادي الكفاح بميفعة هو أحد أبرز الأندية الشبوانية الذي تأسس مطلع ستينيات القرن الماضي، ويعد من الأندية الشهيرة، وهو صاحب أولويات لأنه أول ناد شبواني يشارك في الدوري الممتاز - آنذاك - عام 1982م، ويطلق عليه قلعة الكؤوس لتحقيقه 6 بطولات مختلفة بشبوة ناهيك عن الإنجازات الأخرى، وهو يمتلك قاعدة شبابية وجماهيرية، فقد استطاع في العام الحالي 2008م تحقيق بطولة المحافظة والتأهل لتصفيات أبطال المحافظات..وكان لابد لـ«الأيام الرياضي» أن تستطلع مشواره في تحقيق البطولة:

إنجاز جديد

< في البداية تحدث الأخ أمين عبداللة باقادر رئيس نادي الكفاح بميفعة بقوله:«إن هذا الإنجاز ليس بغريب على نادي الكفاح، فنادينا حقق بطولة المحافظة وهي البطولة السادسة له، وتحقيقه للبطولة يعود للقاعدة التي يمتلكها الفريق على صعيد الناشئين والشباب والجماهير التي كانت عاملا مساعدا له، وبتكاتف جهود لاعبينا والجهاز الفني.

فنحن نتمنى من الاتحاد العام لكرة القدم أن يتبع معيارا عادلا في توزيع أبطال المحافظات لكون فريقنا ظلم في السابق، ونطالب السلطة بدعم فريقنا لكون السلطة وللأسف لا تدعمنا ولكننا - الآن - نتعشم خيرا في المحافظ الجديد د.علي حسن الأحمدي».

< أما الكابتن جمال سالم مهدي مدرب نادي الكفاح فقال:«إننا فخورون بتحقيق بطولة المحافظة وبفريقنا الذي استطاع في الأعوام الماضية حصد العديد من البطولات والكؤوس..ونحمد الله على هذا الإنجاز الكبير، وإن شاء الله يكون فاتحة خير للنادي نحو التأهل إلى الدرجة الثانية، ونطالب بتضافر جهود الجميع مع فريقنا بالمحافظة».

< وتحدت أيضا الكابتن أنوار عاطف كابتن نادي الكفاح قائلا:«إن هذه البطولة تحققت بتضافر جميع الجهود من إدارة ومدرب ولاعبين فقد كانوا العامل المساعد في تحقيق بطولة المحافظة..ونطمح في التأهل إلى الدرجة الثانية، وتقديم مستوى مشرف لكرة القدم الشبوانية».

< وقال فؤاد خميس لاعب وسط الكفاح:«إننا نحمد الله على هذا الإنجاز الذي حققه فريقنا بفوزه بكأس بطولة المحافظة وتأهلنا إلى تصفيات أبطال المحافظات، وهذا ليس بغريب على نادينا لأن نادي الكفاح - دائما - يتربع على عرش البطولة الشبوانية، وما نتمناه هو أن تتضافر كل الجهود مع الفريق في بطولة أبطال المحافظات القادمة».

< وقال نايف الصاعري هداف الكفاح: «إنني سعيد اليوم بتحقيقنا بطولة محافظة شبوة، وتأهلنا لتصفيات أبطال المحافظات القادمة (أبطال التجمعات)..والفضل يعود إلى الله سبحانه وتعالى وتضافر جميع الجهود مع النادي من إدارة لاعبين وجهاز فني..ونتمنى أن نصعد إلى الثانية».

< وقال اللاعب علي برقش:«فرحتنا اليوم كبيرة بتحقيقنا بطولة المحافظة، وتأهلنا إلى تصفيات أبطال المحافظات القادمة..المهمة سوف تكون صعبة في تصفيات أبطال المحافظات ولكن بتضافر الجهود سوف نتأهل، ونطالب السلطة بدعم فريقنا لكونه سوف يمثل المحافظة».

< وقال هادي صالح باديان لاعب الكفاح الناشئ:«في البداية أشكر كل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز من إدارة الفريق والجماهير والجهاز الفني واللاعبين.. وأتمنى أن تتواصل الإنجازات، وأن يتأهل فريقنا إلى الثانية الذي يعتبر حلم الأحلام».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى