مقلب قمامة على الطريق الرئيس في البيضاء يشوه مدخل مدينة العامرية برداع

> البيضاء «الأيام» خاص:

>
بالقرب من المدخل الشرقي لمديرية رداع محافظة البيضاء، وتحديدا على الطريق الرئيسي (رداع - البيضاء) تتصاعد سحب دخانية بشكل مستمر من مقلب النفايات الواسع، الذي غدا أحد المعالم الرئيسية في محافظة البيضاء.

فما تكاد تشاهد الجو صافيا وخاليا من الدخان حتى تفاجأ بسحب دخانية وروائح كريهة تنبعث من ذلك المقلب، ليس هذا فحسب فقد غدت القمامة تزحف نحو الطريق، الأمر الذي أصبح يشكل خطرا محدقا على سائقي السيارات جراء كثافة الأدخنة التي تمتد لمسافات طويلة على الطريق مسببة انعدام الرؤية عند سائقي السيارات، ناهيك أيضا عن ما يتناثر من تلك النفايات على ساحة الطريق التي غدت في وجه القادم إلى مديرية رداع والمغادر منها.

وما يزيد الأمر قلقا هو تواجد الأطفال فيها بشكل يومي لنبشها بحثا في ركامها عن ما يفيدهم في جلب بعض المال وسط الأدخنة الكثيفة الواضح خطرها على حياتهم.

فهل استصعب الأمر على الجهات المختصة في مديرية المحافظة لإبعادها وتغيير موقعها بإيجاد مقلب آخر لها بعيدا عن الطريق الرئيسي أو حتى تسويرها حفاظا على سلامة المارة، وتغيير صورة ذلك المكان إلى منظر جميل يسر الجميع، بدلا من ذلك المنظر اللاحضاري والمشوه لمدخل مدينة العامرية برداع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى