مناضلو الثورة في المسيمير يعقدون اجتماعا للوقوف أمام ما يعانونه من تهميش

> المسيمير «الأيام» خاص:

> تداعى عدد واسع من مناضلي ثورة أكتوبر المجيدة من أبناء مناطق مديرية المسيمير الحواشب إلى عقد لقاء لتدارس دورهم الكفاحي والنضالي الممهور بالدم.

وفي اللقاء الذي حضره جموع من المناضلين من مختلف المناطق الحوشبية بحث الجميع ما يعانونه من إقصاء وتهميش لدورهم، باعتبارهم ممن قدموا التضحيات، وتحملوا الكثير من المصاعب والويلات والمعاناة في سبيل الحرية، ومن أجل تحقيق حياة ومستقبل أفضل لأبناء الشعب.

كما وقفوا أمام أوضاعهم التي تسير من السيء إلى الأسوأ، والهموم المعيشية الصعبة التي يعانونها، مستعرضين في اجتماعهم أهمية توحيد الكلمة ومتابعة حقوقهم ومصالحهم، وإيجاد حل لمشاكلهم والحصول على حقوقهم أسوة بزملائهم من مناضلي الثورة وأسر الشهداء في مختلف محافظات الجمهورية.

وفي نهاية الاجتماع أصدر الحاضرون بيانا، طالبوا من خلاله السلطة بإعادة الاعتبار لأسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية من أبناء الحواشب.

وحذروا في بيانهم من مغبة تهميش دورهم النضالي والكفاحي المطرز بالتضحية والانتصار، وكذا طمس وتحريف تاريخ الثورة التي كانت ثمرة لتلك الدماء الزكية.

وناشدوا في ختام بيانهم القيادة السياسية تقدير التضحيات الجسام لأبناء الحواشب، مطالبين بضرورة الاهتمام بالرعيل الأول والصناع الحقيقيين للثورة، وتحسين أوضاعهم المعيشية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى